اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع

ليس دفاعا عن شركة الكهرباء

  ليس دفاعا عن شركة الكهرباء
الأنباط -

د. مصطفى عيروط

 

انا من الذين ارتفعت الفواتير بضعف ونصف في غير المعتاد وما عملته بعثتها على الوتس للمدير العام وأمين سر مجلس الاداره دون ضجيج على الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي والسبب هو معرفتي من قرب منذ عام ١٩٧٩ لشركة الكهرباء فالاداره ومجلس الاداره والعاملون هم نموذج في القرب إلى الناس وتفاعلهم معهم وانا منهم والشركه في معايير النجاح والفشل فهي قصة نجاح عمليا على الأرض ولا اعتقد ولا يمكن أن يكون في ذهنهم وتفكيرهم زيادة فواتير الكهرباء وهذا مستحيل ولكن أحسنت الحكومه والنواب في طلب التحقيق المستقل حول الموضوع وهذا عين العقل والصواب ولكن من المؤسف قيام البعض في تشويه الصوره عن أسماء وعدد الأسهم بصوره غير صحيحه فهذا منشور ومعلن في الكتاب السنوي للشركه ويستطيع أي شخص أن يشتري اسهما عبر السوق المالي وليست الشركه احتكارا لأحد عدا من واجبنا أن نحترم المؤسسين أو من أمضوا عمرهم في العمل فيها لانه ليس من شيم الاردنيين التنكر إلى من تعب وعمل وأنشأ عدا عن معرفة الناس بهم في العطاء والمشاركه الفاعله في المسؤولية الاجتماعيه

واعتقد بما يقوم به البعض ليس من باب النقد البناء وانما تثوير الرأي العام وعنوانه الفواتير للكهرباء إلى درجه انه غطى على موضوعات هامه أكثر خطوره واهميه وحساسيه وتتعلق في المستقبل والتحديات والتي من واجبنا جميعا الاتحاد والتصدي لها

ومن الطبيعي أن ننفعل جميعا في ارتفاع الفواتير ولكن بالحكمه ومعرفة الظروف اعتقد بأنها ستعالج بعد تشكيل الحكومه اللجنه من جهات مختلفه واطلاع الناس على الحقيقه والإسراع فيها لان الاستمرار في عدم الاعلان عن النتائج التي شكلتها الحكومه سيقود إلى مشكلة تراكم الفواتيروتعرض المنازل إلى قطع الكهرباء والى اتحاد شعبي بعدم الدفع وهذا سيقود إلى مشكله خاصة في ظل ظروف الناس الاقتصاديه وعدم استفزاز الناس واعتقد بمن يدرس ما يحدث بأنه من الطبيعي إعادة النظر في الجباه وتقيدهم الدقيق في أخذ قراءة العدادات وتعاون الناس في الأخبار عن اي اخطاء وتأخير وانا شخصيا اعرف خطورة تأخير أخذ قراءة العدادات لانه حدث معي قصة قبل ثلاث سنوات ولم ارفع صوتي ولم اشتكي لأنني اعرف بان هذه الشركه وطنيه ولها دور وطني في التشغيل والكهرباء اليوم هي من مقومات أي امن وطني وتحيه للعاملين الذين يعملون فيها في أقصى الظروف وانا مطلع منذ سنوات طويله على ذلك

حمى الله الوطن والشعب في ظل قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير