كتّاب الأنباط

غربل أصدقاءك

{clean_title}
الأنباط -


إيمان فاروق

 

لم يعد من الضروري وجود من يسندك بهذه الحياة .لم يعد من الضروري من يطلق عليه اسم الراحة النفسية، والأمان، والصديق الصادق.

فلم يعد من المستطاع أن تتقوقع في احضانه لتتجرد من نفسك، وتخرج كل ما بداخلك له لترتاح من أكوام التعب التي تسكن روحك، لأنه اصبح على أتم الاستعداد لإفتراسك وإلتهامك أنت وأحلامك البسيطة لمجرد بأنه شعر بشيء من الأمل في نفسك مع كل ما تشعر به من تعب وكأنه  يستمتع، يستلذ بضعفك أمامه. لا يقبل أن يتغير حالك للأفضل، يجاملك ويحزن لحزنك، واذا ما لمس النور يتسلل إليك، فتح عيناه مذهولاً من هذه التحول ليصبح ألد اعدائك.

وجود شخص ما بقربك  دائماً لايعني بأنه يحبك ويتمنى لك الخير، أحياناً  يكون نوعا من انواع النفاق بالحب لمراقبتك، وسماعه لمشاكلك بإهتمام كامل عبارة عن فضولٍ انانيٍ ليستخدم أسرارك كسلاح يُشهر في وجهك أمام الجميع بالوقت المناسب، فلا تعطي أحدا هذه الفرصة، فالناس تختلف حسب النفوس وليس البيئة كما كنت اعتقد.

القناعة كنز لا يفنى، الكنز هو الذي يسكن بالنفوس الجميلة الطيبة.

اختر أصدقاءك بحذر، اختر من هم أصحاب معدن لامع أصيل لايصدأ أبداً مهما طال الزمن وتحولت الظروف، فقد تُبعدك الأيام عن من هم يحبونك بصدق، لكن إذا ما خطرت ببال أحدهم دعا لك بالخير وابتسم. //

 

 

            

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )