كتّاب الأنباط

  كراسي كريستال !!

{clean_title}
الأنباط -

 ضجة كبيرة اثارها قرار ادارة مدينة الملك عبد الله في القويسمه بمطالبة اتحاد الكرة بتغريم السلط والوحدات قيمة الاضرار التي لحقت بممتلكات ومرافق الملعب من قبل جماهير الناديين ..بعد نهاية مباراة الفريقين في دوري المحترفين ..وخصوصا ما لحق من تكسير لكراسي المدرجات ..وهو الوضع الذي يحصل دوما في معظم المباريات الجماهيرية ..حيث باتت الكراسي الوسيلة الوحيدة ربما المتاحة من قبل بعض الجماهير للتعبير عن غضبها من نتائج فرقها ...واذا كنا نعذر بعض الجماهير الغاضبة لخسارة فريقها رغم عدم تبريرنا لمثل تلك الوسائل غير الرياضية ولا الاخلاقية ..فماذا اصاب جمهور الفريق الفائز ليلحق الاذى بكراسي الملعب ...!!

الغريب في كتاب ادارة المدينة الرياضية ..انه حدد ما مجموعه 67 مقعدا في مدرجات "في اي بي " جلس عليها جمهور السلط ..في مقابل 25 مقعدا جلس عليها جمهور الوحدات ..وان حجم الغرامة التي يتحملها نادي السلط تبلغ 30 الف دينار لارتفاع تكاليف هذه المقاعد كما يقول الكتاب ..رغم ان الوحدات لن يتم تغريمه باكثر من الف دينار ..فهل هذا الفارق الكبير في الغرامة يعود فعلا لارتفاع تكاليف تلك الكراسي التي لا نظن انها مصنوعة من الذهب او الكريستال حتى يتم تعويضها بهذا المبلغ الكبير جدا ..الا اذا كان الهدف توجيه رسالة الى الاندية وجماهيرها بضرورة الالتزام وعدم الخروج عن الروح الرياضية فوق المدرجات او في المنصة الرسمية ..!!

تلك الحادثة وغيرها تدفعنا للتساؤل حول الترتيبات التي يتبعها الاتحاد بالتعاون مع ادارات المدن الرياضية في موضوع دخول الجماهير للمنصات الرسمية التي تخصص في العادة لكبار الشخصيات ..ورؤساء الاندية واعضاء الاتحاد ...وهل يتم التساهل في دخول بعض المشجعين من غير الرسميين الى تلك الاماكن ...لا سيما وان الاضرار الكبيرة وقعت كما يقول كتاب المدينة على كراسي " الفي اي بي " ..فمن هو الذي قام بهذا العمل اذا كانت تلك المقاعد لا يجلس عليها سوى كبار الحضور ... ؟!!

نتمنى قبل المطالبة بتكاليف اصلاح الكراسي وتغريم الاندية بمثل تلك المبالغ الكبيرة ... على اتحاد الكرة وادارة المدينة فتح التحقيق لمعرفة هوية من يرتاد مقاعد كبار الحضور في المدينة ..لانه لا يمكن التصديق بان من اتلف الكراسي تلك من الشخصيات المعروفة او رؤساء الاندية مثلا ..هل يعقل ؟؟!!//

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )