كتّاب الأنباط

المنتخب والاستقرار الفني                

{clean_title}
الأنباط -

* الان وبعد ان هدأت موجة الغضب التي لازمت الشارع الرياضي الاردني ..جراء خروج منتخبنا الوطني لكرة القدم من بطولة اسيا من الدور الثاني .. نعود للتأكيد بان ما تحقق في الامارات وان كان لا يرضي طموحات الجماهير ..فانه يعد بمثابة البداية لانطلاقة جديدة لكرتنا .          

* ولعل اجمل ما تحقق في البطولة الاسيوية ...ان نتائج النشامى في الدور الاول ساهمت كثيرا باعادة جسور الثقة ما بين المنتخب والجماهير .. حيث تابعنا من الامارات حالة الالتفاف الجماهيري التي رافقت النتائج ..والفرحة الغامرة التي سادت الشارع الكروي بعد الفوز على استراليا وسوريا والتعادل مع فلسطين  .     

* نجاح المدرب البلجيكي فيتال مع النشامى .. ان كان بالتطور الذي حصل على اداء المنتخب ..او بعلاقات الود الجميلة التي نسجها مع اللاعبين وساهمت كثيرا بخلق اجواء من التفاهم والانسجام انعكست على اداء اللاعبين ..تعزز كثيرا من امكانية مواصلة مشواره مع المنتخب في المرحلة المقبلة    .

* تواصل فيتال مع المنتخب لفترة طويلة قادمة ..يوفر الكثير من الاستقرار الفني الذي نطالب به باستمرار بعد ان تقلب على المنتخب العديد من المدربين الاجانب على مدار السنوات السابقة ...الامر الذي يدعم فكرة مواصلة المنتخب بنفس النهج الذي يسير عليه الان لسنوات اخرى قادمة .

* المستوى الفني للمنتخبات الاسيوية المشاركة في النسخة الحالية ..اكدت بالنتائج ان منتخبنا فرط بفرصة ثمينة لمواصلة مشواره نحو الادوار المتقدمة .. لا سيما وان حضوره القوي في الدور الاول عزز القناعة في نفوس المراقبين على قدرة النشامى على المنافسة وتسجيل التميز !!        .     

* وصول منتخبي الامارات وقطر الى مربع الكبار ..يعزز مكانة الكرة العربية على الصعيد الاسيوي ..ويضمن ظهور منتخب عربي شقيق في المشهد الختامي للبطولة مساء الجمعة القادم ..ويؤكد مكانة وعراقة وتميز الكرة العربية التي لها ذكريات اثيرة مع البطولة ..وكل التوفيق للمنتخبين الشقيقين .//          

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )