كتّاب الأنباط

نجومنا ..مسؤوليات مضاعفة 

{clean_title}
الأنباط -


تغمرنا السعادة ونحن نستمع الى الكم الهائل من عبارات الاطراء والاشادة والتقدير .. من قبل الزملاء الاعلاميين الرياضيين هنا في الامارات ..بعد الاداء البطولي الذي قدمه منتخبنا الوطني امام استراليا ..وفرض خلاله احترام كل اوساط البطولة ..وهو ما نلمسه اليوم من خلال نظرة سريعة على كلمات واراء الزملاء في الصحف الاماراتيه والعربية ..واراء المدربين وكبار الخبراء الذين لم يضعوا الانتصار في خانة المفاجأة وانما صنفوه في خانة العزيمة وروح الكفاح والاصرار التي ميزت نشامى المنتخب ..رغم ادراكهم بحجم المسؤولية ..امام منتخب كبير ومرشح بقوة للمنافسة على لقب البطولة .


الان اختلفت المعطيات وبات منتخبنا من فريق يبحث عن خطف بطاقة التاهل الى الدور الثاني ..الى اخر يسعى لصدارة فرق مجموعته والتاهل الى الدور الثاني والمنافسة على مراكز المقدمة بهذه الصفة ..وباتت المسؤولية مضاعفة على نشامى المنتخب من اجل اثبات ان ما تحقق في المباراة الاولى امام استراليا لم يكن مجرد طفرة وضربة حظ ...وانما بفضل روح الكفاح التي تحدث عنها حتى مدرب استراليا ..وكبار الشخصيات الرياضية المتواجده هنا لمتابعة البطولة .. واكدوا ان النشامى لديهم الكثير ليقدموه في انتظار القادم من الايام.

 
لقد احسن مدرب منتخبنا فيتال ..عندما وضع الانتصار على استراليا في حجمه الطبيعي ..وطالب النجوم ترك المباراة ونتيجتها خلف ظهورهم ..تطلعا للمواجهة الاقوى والاكثر اهمية امام منتخب سوريا ..لا سيما وان الاخير ينظر الى المباراة نظرة اهتمام جادة باعتبارها تمثل بالنسبة له طوق النجاة .. بعد التعثر الذي صادفه في مباراة فلسطين ...وباتت طموحاته تنحصر باجتياز منتخبنا ..الطريق الوحيد نحو بلوغه الدور الثاني ..وهو ما يؤجج الصراع في المجموعة ويضع اللقاء على مرجل الاثارة ويرتب مسؤوليات كبيرة على لاعبينا ..نثق تماما انهم قادرون على حملها الى نهاية المشوار.

 
وان كنا نوجه دوما كل عبارات الاشادة والتقدير نحو نجومنا ..نطالبهم بالعطاء والبذل والايثار ..فان ثمة من يستحقون كذلك كل علامات الاعجاب ...ونقصد هنا جمهورنا الطيب هنا في الامارات ...من ابناء الجالية الاردنية وروابط المشجعين ..الذي ضربوا امثلة في الوفاء للوطن عندما تنادوا عبر الجمعية الاردنية في ابو ظبي وحشدوا الصفوف ..وساهموا بالانتصار الثمين على الاستراليين ...وهم يعدون العدة الان ليكونوا خلف النشامى في لقاء الاثارة غدا .. علنا نشهد معهم الانتصار الاردني الجديد ونحتفل كلنا بالتاهل الى الدور الثاني من البوابة السورية ...ادعوا معنا ..//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )