الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية
كتّاب الأنباط

    معان ..وابسط حقوقه !!   

{clean_title}
الأنباط -

 لعل من ابسط حقوق اي فريق يشارك في البطولات الكروية الرسمية .. ان يخوض المنافسات على ارضه وبين جمهوره تحقيقا للعدالة ومن مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الفرق .. حتى يحظى بالدعم الجماهيري المطلوب وخصوصا اذا كان النادي لديه ملعب يتمتع بالشروط المطلوبة ومعتمد من قبل الفنيين في اتحاد كرة القدم ..الامر الذي يجعل من حق فريق مجتهد وحقق انجاز الصعود الى دوري الدرجة الاولى مثل فريق معان ان يلعب مبارياته في الدوري القادم على ملعب مجمع الاميرة هيا في مدينة معان ..الذي استكمل كما فهمنا كل المتطلبات الفنية اللازمة ..وبات جاهزا لاستقبال المباريات عليه ..!

المشكلة ان كل الاندية المشاركة في الدوري اعترضت كما علمت من اعضاء النادي على اعتماد ملعب معان ..لا بل انهم طالبوا الاتحاد خلال اجتماع القرعة الاخير .. باعادة النظر في القرار بالنظر للصعوبات التي سيواجهونها خلال ذهابهم الى المدينة ..وكأن معان في دولة اخرى او ان بعد المسافة مبرر مقنع لحرمان اهل المدينة وشبابها من متابعة فريقهم الواعد يخوض مبارياته على ارضه اسوة بغيره ..ولم يتحدث المعترضون عن العناء الذي سيواجه فريق معان في الرحيل الى عمان واربد وبقية محافظات ومدن الوطن هو الاخر لكنهم على ما يبدو رددوا مقولة ..اللهم نفسي !!

نتحدث عن معان النادي الذي يقوم على خدمة قطاع كبير من شباب المدينة ..على المستوى الرياضي من خلال الفرق الرياضية التي يحتضنها النادي ..الى جانب الدور التوعوي والتعليمي الذي يقوم به بتوفير الدروس المجانية والدورات المختلفة في صنوف التكنولوجيا .. في مدينة تفتقد للعديد من وسائل الترفيه التي تنعم بها العاصمة والمدن الاخرى ..بحيث بات نادي معان متنفسا وحيدا للشباب هناك ..وهو دور يرتب على النادي الكثير من الاعباء المالية التي لا تسعفه ميزانيته الضعيفة بالوفاء بها ..ولهذا وجب على المسؤولين في وزارة الشباب الذين شاهدوا ما يعانيه النادي ان يبادروا بدعمه وان يقفوا على مسافة واحدة من كل الاندية لا سيما تلك التي تبعد عن مكاتب المسؤولين !!

هي معاناة يعيشها نادي معان استمع لفصولها رئيس الديوان الملكي خلال لقائه بوفد النادي ..فهو يواصل التنفس على الاجهزة بواسطة بعض المخلصين والاوفياء من رجاله ..لكن حياته معرضة في اي وقت للخطر ..فهل يكون للزيارة اثرها السريع على النادي مثلما نال وفده الوعد ...وهل نرى النادي في حالة افضل من تلك التي يمر بها اليوم ..نتمنى ذلك !!//