الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية
كتّاب الأنباط

 الرمثا وطريق الضياع  !

{clean_title}
الأنباط -

 وكأنها القشة التي قسمت ظهر البعير ..جاءت الاستقالة الجماعية لادارة نادي الرمثا .. لتشير بدون رتوش لحجم الخلافات وعدم الاستقرار وتراجع الانسجام والتفاهم  .. بين مجموعة الاعضاء والذي انعكس سلبا على اوضاع الفريق الكروي ووضعه في مركز لا يليق بتاريخه وسمعته الكبيرة ..وهو الذي كان الى وقت مضى احد المنافسين الكبار على القاب كل البطولات ..قبل ان تساهم الاوضاع الادارية غير المستقرة بالتراجع الذي اصاب اللعبة في النادي العريق .. بصورة ارقت عشاق الفريق وجعلتهم يتحسرون على ايام الطفرة الرمثاوية القديمة .. التي اسعدت عشاق الكرة في المدينة التي اشتهرت بفريقها الكروي الجميل وكل مدن الوطن ..!!

ولان الرمثا يمثل قيمة فنية ومعنوية كبيرتين في الوسط الرياضي عموما ..وفي الاوساط الكروية على وجه التحديد ..كان الاهتمام وحجم ردود الفعل متناسبين مع ما اعتبره عشاق الرمثا الانقلاب الذي كان لا بد منه لتصحيح الاوضاع ومعالجة الاوجاع ووقف التراجع الذي اصاب المنظومة الرمثاوية على مستوى الفريق الكروي وانسحب ذلك على مستوى فرقه الكروية كلها .. الامر الذي ادخل القلق الى نفوس الجماهير وهم يرون الفريق الذي كان الى وقت مضى يشكل الثقل الكبير وسط فرق المقدمة الكبار ..يعود الى مركز المؤخرة في تطور لا يتناسب مطلقا مع قيمة وعراقة وتاريخ نادي الرمثا ..!!

وان كنا ندرك مدى حرص الاخوة من ابناء نادي الرمثا على اعادة الامور الى نصابها الصحيح ..والعمل على نزع فتيل الخلافات خدمة لفرق النادي واهمية عدم تأثر فترة اعدادها بكل هذه التطورات ..فاننا نتمنى كذلك ان يحكم البعض مصلحة نادي الرمثا على مصالحه الشخصية الضيقة .. لا سيما وان السنين الطوال الماضية شهدت قفزة كبيرة لفريق الكرة .. بفضل اهتمام الادارة برئاسة عميد رؤساء اندية العالم عبد الحليم سماره واعضاء الادارات المتعاقبة بالفريق الى جانب العناية بفرق الفئات المختلفة ..غير ان الظروف الحالية باتت تتطلب العديد من التغييرات داخل مجلس الادارة حتى لو كان على حساب بعض الاعضاء القدامى ما دام هدف الجميع انقاذ النادي واعادة فريقه لمكانته القديمة ..!!

الرمثا اسم كبير في سماء كرة القدم الاردنية ..يستحق من اهله ومحبيه المزيد من الدعم والاهتمام وحتى التضحية .. ما دام الهدف اعادة الامور الى نصابها ورسم البسمة على وجوه عشاق فريق الغزلان ..المناصب زائلة والرمثا سيبقى ولاجل هذا نطالب ابناء الرمثا بالالتفاف حول النادي وليس الاشخاص ! //