الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية
اقتصاد

قمة مكة لدعم الاردن .. اقوال وصور

{clean_title}
الأنباط -

تباينت الاراء حول قمة مكة لدعم الاقتصاد الاردني بدعوة وترتيب العاهل السعودي الملك سلمان وبحضور زعماء وممثلي الاردن والامارات والكويت مع ملاحظة تمثيل الامارات للقمة..

الامير خالد بن سلمان قال :
إن #قمة_مكة تأتي تأكيداً لسياسة المملكة الثابتة تجاه أشقائها، وكذلك إيماناً منها بأهمية الوقوف صفاً واحدا لدعم التنمية ومساندة الأشقاء في مواجهة قوى الشر التي تسعى لجر المنطقة للفوضى والدمار. هذه سياسة المملكة التي تؤمن بالعمل والتنمية من أجل الشعوب وهذا مبدأها. 

جسدت #قمة_مكة التي دعا لها مولاي خادم الحرمين الشريفين، أيده الله، للوقوف الى جانب المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة، وما نتج عنها من تقديم دعم بقيمة ٢,٥ مليار دولار، معاني الاخوة، والعمل العربي المشترك، الذي يصبو الى تحقيق استقرار ورخاء وتقدم دول وشعوب المنطقة. 

فيما كتب الامير عبدالرحمن بن مساعد:
#قمه_مكه
تقوم السعودية بما تراه واجبها تجاه أمتيها العربية والإسلامية فتدعم وتنفع وتبني..
وتقوم بعض الدول أيضًا بما تراه واجبها فتدعم لتضر وتهدم ..
اللهم لك الحمد والمنة .. بضدها تتميز الأشياء..

السيد سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير، والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية بالديوان 
الملكي قال مغردا :
السعودية والكويت والامارات أوفوا بكل التزاماتهم السابقة للأردن واليوم زادوا عليها ، و#تنظيم_الحمدين معلوم خساسته مع الأردن في الربيع العربي وتصعيده للأزمة الحالية ولم يوف بالتزاماته السابقة للأردن حتى الآن.


الاعلامي السعودي، رئيس التحرير السابق لصحيفة «الشرق الأوسط» سلمان الدوسري كتب يقول باختصار :
لا صوت يعلو فوق صوت 'المملكة'…