اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
العيسوي: الأردن، بقيادة الملك الحكيمة، يمضي بثقة نحو المستقبل النشامى يستعدون للظهور التاريخي الأول في المونديال بمواجهة النمسا "صناعة الأردن": تقديرات البنك الدولي تعكس الثقة بالاقتصاد الوطني النجار بطلا للجولة الأولى من سباقات السرعة شراكة بين "التدريب المهني" و"الزكاة الأميركية" لتمكين الشباب اقتصاديا بلدية السلط تطلق مبادرة لدعم النشامى في مونديال كأس العالم 2026 نقيب المقاولين: مجلس النقابة مستمر بخدمة قطاع الانشاءات والمقاولين بما يحقق المصلحة العامة عندما يُهزم اللقب أمام الكفاءة ..الفجوة بين اللقب والواقع مديرية الأمن العام تدعو للوقاية من حرائق الأعشاب والغابات 7 أردنيين ضمن قائمة فوربس لأقوى قادة التسويق في الشرق الأوسط لعام 2026 عندما يصبح النجاح بصمة النشامى في طريق المونديال: مشروع وطني يتجاوز حدود كرة القدم حكمة الماء من "أم الجمال" إلى الصحراء العربية جمعية المصدرين تبحث مع جمعية المستوردين الكوريين تعزيز التعاون عقل يبشر الأردنيين .. انخفاض مرتقب لأسعار البنزين محليا الصندوق الأردني للريادة (ISSF) يستثمر في صندوق إنديفر الاستثماري الخامس بقيمة تبلغ 7 ملايين دولار زين ترعى برومين سباق السيدات 2026 فرقة "مقام" تحيي أمسية موسيقية طربية في مؤسسة عبد الحميد شومان بعنوان "ليلة مقام" ترامب 80 كأس الملك...بدلاً من المرحلة الثالثةمن دوري المحترفين...

البطاينة يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة سنغافورة للسكواش تحت سن 17

البطاينة يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة سنغافورة للسكواش تحت سن 17
الأنباط - توج لاعب المنتخب الوطني للسكواش أسامة البطاينة بالميدالية الذهبية، بعد تحقيقه المركز الأول في بطولة سنغافورة الدولية المفتوحة تحت 17 عاماً.
وجاء فوز البطاينة بلقب البطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 400 لاعب ولاعبة من 21 دولة، بعد فوزه في النهائي أمس الأحد، على المصنف الأول الماليزي محمد هيكل سيار الدين بنتيجة 3-1.
وتأهل "البطاينة" إلى المباراة النهائية بعد فوزه بأربع مباريات على كل من الماليزي أحمد شافزلي بنتيجة 3-0، وعلى الماليزي اريان ثاندال بنتيجة 3-0، وعلى اللاعب السنغافوري ريهان سينق بنتيجة 3-0، وفي الدور نصف النهائي فاز على المصنف الثاني في البطولة اللاعب الهندي هيردان شاه بنتيجة 3-1 ليتأهل إلى النهائي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير