اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
العيسوي: الأردن، بقيادة الملك الحكيمة، يمضي بثقة نحو المستقبل النشامى يستعدون للظهور التاريخي الأول في المونديال بمواجهة النمسا "صناعة الأردن": تقديرات البنك الدولي تعكس الثقة بالاقتصاد الوطني النجار بطلا للجولة الأولى من سباقات السرعة شراكة بين "التدريب المهني" و"الزكاة الأميركية" لتمكين الشباب اقتصاديا بلدية السلط تطلق مبادرة لدعم النشامى في مونديال كأس العالم 2026 نقيب المقاولين: مجلس النقابة مستمر بخدمة قطاع الانشاءات والمقاولين بما يحقق المصلحة العامة عندما يُهزم اللقب أمام الكفاءة ..الفجوة بين اللقب والواقع مديرية الأمن العام تدعو للوقاية من حرائق الأعشاب والغابات 7 أردنيين ضمن قائمة فوربس لأقوى قادة التسويق في الشرق الأوسط لعام 2026 عندما يصبح النجاح بصمة النشامى في طريق المونديال: مشروع وطني يتجاوز حدود كرة القدم حكمة الماء من "أم الجمال" إلى الصحراء العربية جمعية المصدرين تبحث مع جمعية المستوردين الكوريين تعزيز التعاون عقل يبشر الأردنيين .. انخفاض مرتقب لأسعار البنزين محليا الصندوق الأردني للريادة (ISSF) يستثمر في صندوق إنديفر الاستثماري الخامس بقيمة تبلغ 7 ملايين دولار زين ترعى برومين سباق السيدات 2026 فرقة "مقام" تحيي أمسية موسيقية طربية في مؤسسة عبد الحميد شومان بعنوان "ليلة مقام" ترامب 80 كأس الملك...بدلاً من المرحلة الثالثةمن دوري المحترفين...

لاعب منتخب المصارعة ناغوخ يحقق ميدالية برونزية ببطولة آسيا

لاعب منتخب المصارعة ناغوخ يحقق ميدالية برونزية ببطولة آسيا
الأنباط - تُوِّج لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، سند ناغوج، اليوم الاثنين، بالميدالية البرونزية في بطولة آسيا تحت 17 و23 عامًا، المقامة في مدينة فنغ تاو الفيتنامية.
ونجح ناغوج في نيل الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن 51 كغم لفئة تحت 17 عامًا، ليُحقق للأردن أولى ميدالياته على المستوى الآسيوي في رياضة المصارعة منذ 12 عامًا.
وفاز ناغوج بنزاله الأول على اللاعب التايلاندي "سوريان"، قبل أن يخسر في ربع النهائي أمام الكازاخستاني سونكار زاراب.
وانتقل ناغوج للعب على الميدالية البرونزية، التي حققها بعد فوزه على اللاعب الهندي كامانا.

--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير