زين تُطلق النسخة الرابعة من برنامج "المرأة في التكنولوجيا" زين تُطلق النسخة الرابعة من برنامج "المرأة في التكنولوجيا" زين تُطلق النسخة الرابعة من برنامج "المرأة في التكنولوجيا" الصفدي: الصحفي المحارب الذي حمل فراسة الصحافة إلى ميدان السياسة مستقبل الحرب بين إسرائيل وحزب الله بعد اغتيال حسن نصرالله الأشغال تبدأ بمشروع إقامة جسر جديد بديلا لجسر غور حديثة وزير العمل يلتقي رئيس وأعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن الميثاق الوطني : نلتف حول قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة الذهب يتراجع عالميا مدير الأمن العام يفتتح حوارية إقليمية حول الاحتجاز والاكتظاظ في السجون 827 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيا 1344 اعتداء نفذها الاحتلال ومستوطنوه بحق الفلسطينيين الشهر الماضي اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية لدعم لبنان غداً "المشع الجامي" بهيئة الطاقة الذرية يحصل على الاعتماد العالمي مؤسسة الضمان: بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين عبر المنصة الإلكترونية رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان يزور مصنعاً للألبسة في بلديَّة مغيِّر السَّرحان رئيس الوزراء يزور جمعيَّة لإنتاج الفواكه في قضاء صبحا الولايات المتحدة الأمريكية تجدد دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب

حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام ادارة الارصاد الجوية 02/10/2024

حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام ادارة الارصاد الجوية 02102024
الأنباط -
يوم الاربعاء نهاراً: الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدل في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس بارد نسبي في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع  ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
تنبيهات يوم الاربعاء
- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول.
يوم الخميس نهاراً: ترتفع درجات الحرارة قليلاً ليعود الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، بينما يكون حار نسبي في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .
لـيــلاً: الطقس بارد نسبي في أغلب المناطق،  ولطيف الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.
تنبيهات يوم الخميس
- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول.
يوم الجمعة نهاراً:  ارتفاع قليل اخرعلى درجات الحرارة، مع بقاء الطقس معتدل في أغلب المناطق، وحارنسبي في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة السرعة .
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
يوم السبت نهاراً:  الطقس معتدل الحرارة  فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار نسبي إلى حار في باقي المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.
لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدل في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل  www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo  على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو  الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 .

رائـــد رافــد آل خطــــــاب
مدير ادارة الارصاد الجوية
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير