اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور أنا قادر حكاية طفل أردني انتهت إلى كأس العالم البنك الأردني الكويتي يصدر تقريره السادس للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة للعام 2025 مطار مدينة عمّان يطلق رحلات مباشرة من وإلى الرياض بداية تموز المقبل الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك رواية خَيطُ البارُود - للكاتب زياد محافظة وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي رويترز: محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا الاثنين التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء 86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنهم الأهل والأشقاء استراتيجيةُ التَّراكُمِ المعرفيِّ وحتميَّةُ الجدارةِ افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض "فود إكسبو سوريا" إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة

الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية

الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية
الأنباط - رعى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، أعمال المنتدى العربي الاستخباري، الذي استضافته دائرة المخابرات العامة، في دورته الثانية، بالعقبة.

ورحب جلالة الملك، خلال حديثه عبر تقنية الاتصال المرئي، برؤساء وممثلي الأجهزة الاستخبارية العربية، مؤكدا أهمية المنتدى كإطار عربي مؤسسي للعمل المشترك، وكخطوة متقدمة على صعيد التعاون الاستخباري العربي.

كما أكد جلالته أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية، خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب والتطرف، والتصدي للأزمات والمتغيرات على المستوى الدولي، وتداعيات جائحة كورونا الاجتماعية والاقتصادية والأمنية.

وأشار جلالة الملك الى أن المرحلة الحالية تتطلب تعزيز العمل العربي المشترك، وتوحيد المفاهيم، وتطوير الآليات والوسائل اللازمة لترجمته إلى نتائج عملية، مشيداً بجهود الأجهزة الاستخبارية العربية في دعم الأمن والاستقرار الإقليميين والدوليين.

وأعرب جلالته عن ثقته بقدرة الأجهزة الاستخبارية العربية والمنتدى، على الارتقاء بمستوى التعاون.

وشارك سمو ولي العهد في إحدى جلسات المنتدى، التي ناقشت التحديات والمخاطر في المنطقة.

ورفع رؤساء الوفود المشاركة، الشكر والتقدير لجلالة الملك وسمو ولي العهد، على الرعاية الملكية للمنتدى، معربين عن تهنئتهم للأردن باحتفاله بمئوية الدولة، والتي أشاروا إلى أنها تمثل احتفال الأردنيين في بناء وطنهم، وتحقيق إنجازاتهم وتطلعاتهم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير