الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة
عالم المرأة

أطعمة يجب أن تكون فى نظامك الغذائى لبشرة نضرة

{clean_title}
الأنباط -

تتوفر أدوات العناية بالبشرة بجميع الأشكال والأحجام ، ولكنها تحتوي على أطنان من المواد الكيميائية التي يمكن أن تكون ضارة بالجلد ، وليس بالضرورة أن تفعل أي شيء ، سواء إيجابيًا أو سلبيًا. أما بالنسبة لأقنعة الوجه الطبيعية ، فالكثير من الناس ليس لديهم الوقت لمساعدتهم على وضعها ، وهناك حل سهل.

الحل لهذه المشكلة هو تناول الأطعمة المغذية التي من شأنها أن تنعش بشرتك بشكل دائم بحيث لا تحتاج إلى مواد مالئة أو بوتوكس وتعيد بشرتك إلى ما كانت عليه دون أي تألق من التجاعيد أو خطوط الشيخوخة .

سمك السالمون يحتوي السلمون على المزيد من أوميغا 3 ، التي يمكن أن ترطب البشرة ، وتساعد البشرة على مقاومة الشيخوخة والعدوى ، وتعالج الأكزيما الجلدية لأنها تحارب علامات الشيخوخة ، وتعالج أيضًا تهيج الجلد الناتج عن تقلبات الهواء.

زنجبيل يحتوي الزنجبيل على مضادات الأكسدة التي تقاوم شيخوخة خلايا الجلد ، وتنظف الجذور الحرة ، وتحفز إنتاج الكولاجين ، وتنظف البشرة وترطبها ، وتقضي على نمو الجلد.

الشوكولاته الداكنة مصدر قوي لمضادات الأكسدة ، تحتوي الشوكولاتة الداكنة أيضًا على الثيوبرومين المعروف بخصائصه المطهرة وينتج الكولاجين والزيوت الطبيعية التي يحتاجها الجلد ، بالإضافة إلى المساعدة على ترطيب وتغذية البشرة وتجديد الخلايا وتجديد شباب البشرة. تخلص من الهالات السوداء.

الطماطم

تساعد الطماطم على التخلص من التصبغات، كما أنها مصدر لليكوبين ، والكاروتينويد ، التي تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وعلاج الحروق.