هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
مقالات مختارة

هاشميون : نبني الوطن ، و نخدم الأمة

{clean_title}
الأنباط -

 فرج العمري مؤسس مبادرة جدارا :

على قدر أهل العزم ، كانت عزائم الأردنيين . وعلى قدر الكرام ، كانت مكارمهم ، فالهاشميون بمعية القائد المؤسس شهيد الأقصى عبد الله الأول بن الحسين ، طيب الله ثراه ، حلوا اهلا ووطئوا سهلاً ، في ربوع تحتضن مبادئ و قيم الثورة العربية الكبرى ، فكانت البداية و المسيرة الخيرة ، ولم الشمل على أرض الأردن الغالي ، وفي ظلال المملكة الأردنية الهاشمية و كان القائد الباني الحسين بن طلال طيب الله ثراه هبة الهاشميين للأردن و هبة الأردن للأمة العربية ، ليرفع و يجسد شعار : فلنبني هذا الوطن ، و لنخدم هذه الأمة .

لتشهد المملكة نهضة حضارية و عمرانية شاملة ، عبرت عنها انجازات الحسين لأكثر من 50 عاماً من البناء و الرخاء فكان الأردن نبع خير و عطاء و موطن ازدهار ، و ملاذ للأحرار و نسيج وحدة وطنية لشعب كريم من مختلف المنابت و الأصول ، و شهدت البنية التحتية ، و المرافق و المنشآت والمدارس و الجامعات و الهيئات و المستشفيات و الطرق و الجسور و النهضة العلمية والمزيد من الإنجازات .

و لعب الأردن دوراً قومياً و عالمياً مرموقاً و مشهوداً في كل المحافل وفي ظل القائد الملهم ، ليكون عبد الله الثاني بن الحسين خير خلف لخير سلف ، يواصل الأردن الغالي مسيرة البناء و التمكين و يتربع على مكانة مرموقة على خارطة العلاقات الدولية و التضامن العربي و نصرة قضايا الأمة و خدمة الأقصى و المقدسات في القدس الشريف .

فتحية لمائة عام من أردن العروبة و مملكة الخير ووطن العزة و و الكرامة و ديار المجد و الأمجاد