معجزة.. إيطالية تعثر على قطها المفقود منذ 8 أعوام

معجزة.. إيطالية تعثر على قطها المفقود منذ 8 أعوام
الأنباط -  

 العين الإخبارية -أبوظبي

تمكنت إيطالية من احتضان قطها مرة أخرى بعد فقدانه منذ 8 أعوام، بفضل صور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكانت مونيكا فيريني، مرتبطة بشدة بقطها لم تنفصل عنه منذ 12 عاماً، ثم اختفى ذات يوم، فملأت صاحبته مدينة فاينزا بمقاطعة رافينا بشمالي إيطاليا بالنشرات، وكتبت إلى الصحف، ولكن دون جدوى، وفقاً لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

ومرت الأعوام الـ8، وأثناء تصفحها إحدى الصفحات الخاصة بالمدينة على "فيس بوك" قبل بضعة أيام، رأت فيريني صورة قط مسن، يعاني من مشاكل صحية خطيرة، عثر عليه في الشارع، لتتعرف على الفور أنه قطها ماندارينو المفقود.

عثر على القط في أحد الشوارع من قبل عائلة من فاينزا، وسلمته إلى متطوعي جمعية ENPA المعنية برعاية وعلاج الحيوانات المريضة، ليعهد به إلى الأطباء البيطريين التابعين للمؤسسة لإجراء الفحوصات اللازمة والعلاجات المناسبة.

كان القط عند العثور عليه يعاني من ارتفاع كبير في درجة الحرارة، وجفاف ونحيل للغاية، وأيضاً أعمى تماماً، ثم بدأ القط يستجيب بشكل جيد للعلاجات والتحسن، حتى عرضت العائلة التي عثرت عليه تبنيه والاعتناء به في المنزل بمجرد خروجه من المستشفى.

لم تنته قصة ماندارينو عند هذا الحد السعيد فقط، فبفضل منشور Enpa على "فيسبوك" الذي نشر صورة القط مدون عليها عبارة: "معجزة تذكرنا بأهمية عدم الاستسلام"، رأت فيريني قطها مرة أخرى، واتصلت بالجمعية وتأكدت من أنه هو بالفعل، وكان من المفترض أن يكون عمره حوالي 20 عاماً اليوم".

وعلقت فيريني على العثور على قطها المفقود بعد كل هذه الأعوام، قائلة: "المعجزات تحدث، أعادت لي سلسلة من الظروف الرائعة ماندراينو الحبيب الذي فقدته في 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2012 ولم نعثر عليه مرة أخرى، تعرفنا على بعضنا البعض على الفور، وكان الأمر أشبه بالبدء من جديد".

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )