خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء عائلة أردنية من السعودية وزيرة النقل تبحث مطالب مشغلي الحافلات والتحديات التي تواجه القطاع اثر فوضى الهيمنة الغربية الليبرالية على استقلال القرار وسيادة الدول إخماد حرائق في البلقاء وجرش وعجلون وعمّان بحث سبل التعاون في اعمار غزة بين قطر الخيرية ولجان اعمار فلسطين
كتّاب الأنباط

رسائل مجهولة الهوية

{clean_title}
الأنباط -

 رسائل مجهولة الهوية

عصام الغزاوي

لاحظت في الفترة الاخيرة ان بعض ما نقرأه ونتداوله على صفحات التواصل الاجتماعي من رسائل وبيانات ومقالات، ما هي الا تداخلات مدروسة نتعرض لها على ايدي خبراء محترفين، يتولون العبث بنا واثارة الضغينة بيننا لدفعنا الى التعارك والتنافر والمغالاة في العنف والتشدد ورفض الآخر.

يظهر لنا هؤلاء بأسماء مستعارة، وصور مزورة من خلف الشاشات، يكتبون على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويعبثون بنسيجنا المجتمعي بنشر بيانات ورسائل مهكرة ومزورة ، مستغلين حالة الاحتقان الداخلي التي يمر بها الأردنيون في محاولة لدس الضغينة بين أبناء الوطن الواحد، ويسهم في تسهيل مهمتهم القذرة بعض شبابنا ممن هم على درجة ضحلة من الوعي ..

انتبهوا واحذروا لأننا لسنا وحدنا في هذا الفضاء السرمدي، فهنالك اعداء في الداخل والخارج يتربصون بنا مما يستوجب الوقوف في خندق الوطن وتمحيص ما يتم نشره وتداوله، وعدم قبول اية رسائل او بيانات تعتمد اسلوب الاثارة ومضمونها خارج عن المألوف .. حمى الله الاردن .