"نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا وزارة العمل تعاملت مع 14 نزاعا عماليا ووقعت من خلالها 16 عقد عمل جماعي في النصف الأول من عام 2024 24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب !
منوعات

أسوأ سفاح في تاريخ أمريكا يعترف بـ93 جريمة قتل

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

أعلنت السلطات الأمريكية، الأحد، أنّ صموئيل ليتل (79 عاماً) المسجون منذ 2014 اعترف بأنه قتل بين عامي (1970 و2005) 93 شخصاً، غالبيتهم نساء، في جرائم تثبّتت الشرطة من صحّة 50 منها حتى الآن، ما يجعله أسوأ سفاح على الإطلاق في تاريخ الولايات المتحدة.

وذكر مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" أنّ ليتل يقضي منذ 2014 عقوبة بالسجن مدى الحياة بعدما أدين بـ3 جرائم قتل، لكنّ عدد ضحاياه هو على ما يبدو أكبر من ذلك بكثير.

وقالت المحلّلة الجنائية في مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي"، كريستي بالازولو: "على مدى سنوات عديدة، ظنّ صموئيل ليتل أنّه لا يمكن القبض عليه لأنّ أحداً لم يبال بضحاياه".

وأضافت: "رغم أنّه يقبع بالفعل في السجن، فإنّ مكتب التحقيقات الفدرالي يعتبر أنّه من المهمّ إحقاق العدالة لكل ضحاياه".

ووفق مكتب التحقيقات الفدرالي فإنّ محقّقيه يعتقدون أن كلّ الجرائم التي اعترف ليتل بارتكابها هي صحيحة على الأرجح، ولهذا السبب فقد استحدث المكتب موقعاً إلكترونياً نشر عليه اعترافات السفّاح التي تمّ تصويرها والتي تروي جرائم القتل التي ارتكبها ولم يتم تحديد هوية ضحاياها بعد.


وأوضح المكتب أنّ "العديد من هذه الوفيات تمّ تصنيفها في الأصل على أنّها ناجمة عن جرعات زائدة أو وفيات عرضية أو بدون سبب محدّد، وبعض الجثث لم يتمّ العثور عليها".

وليتل ملاكم سابق معروف أيضاً باسم صموئيل ماكدويل، وألقي القبض عليه للمرة الأولى في 2012 في ملجأ للمشرّدين في ولاية كنتاكي التي سلّمته إلى ولاية كاليفورنيا في إطار تحقيق في قضية مخدّرات.

وبوصوله إلى كاليفورنيا أتاحت اختبارات الحمض النووي إدانته بقتل 3 نساء في لوس أنجلوس في جرائم وقعت بين عامي 1987 و1989 وظلّت التحقيقات فيها عالقة.

وحكم عليه في 2014 بالسجن المؤبّد لقتله هؤلاء النسوة الـ3 خنقاً.