اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع وزارة الأشغال: بدء صيانة طريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي اختتام دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام بمعهد تدريب الإعلام العسكري وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 الصفدي: الأردن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة الممكنة لفنزويلا 81.7 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية من الموارد إلى النفوذ الاقتصادي: ملامح استراتيجية وطنية للصناعات الكيماوية الأردنية 2 المياه : ضبط اعتداءات في الزرقاء تزود 100 منزل بشكل مخالف العيسوي... عندما يسبق التواضع المنصب

الجزيرة ..يمثلنا كلنا

الجزيرة يمثلنا كلنا
الأنباط -

الجزيرة هذا النادي العريق خلق مع المعاناة والظروف الصعبة التي تواجهه كل حين ..ورغم ذلك تجده يخرج منها معافى سليم ..ويؤكد ان كل الصعاب لا يمكن لها ان تقف في وجه طموحات ابنائه .. الذين عاهدوا انفسهم ان تبقى شعلة الجزيرة الحمراء متوقده وشاهدة على ابداع اجيال واجيال من نجوم الفريق الاحمر الذين قادوا مسيرة الفريق الكروي ..ووضعوه في المكانة التي يستحقعا دوما وهي القمة رغم ان النادي مر ولا زال يمر بازمة مالية كبيرة ..لو انها اصابت غيره لربما تراجع وانتهى وسلم نفسه للاقدار ...!!

ما يعنينا اليوم ان الفريق الاحمر يستعد حاليا لمواجهة الذهاب لنهائي غرب اسيا لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي ..في مباراة قوية تجمعه مع العهد اللبناني ..ولان الجزيرة بات قريبا من ملامسة اول لقب خارجي يحققه الفريق الجميل ..فان ما نتمناه ان نلمس بحق اهتماما كبيرا من قبل الجميع ..وعلى راسهم اتحاد كرة القدم الذي عليه ان لا يترك الجزيرة وحيدا في صراعه المهم هذا ..وهو يمثل كرة القدم الاردنية ..وبات يقترب من تحقيق واحدة من ابرز البطولات الاسيوية...!!

اتحاد الكرة والجماهير الجزراوية الوفية المخلصة وكل المهتمين ..يفترض ان يقفوا مع الفريق في مهمته الوطنية ..لا سيما وان نتائج الفريق الاخيرة في البطولة ..وفي فترة الاستعداد الحالية من خلال معسكر تركيا ..والانتصارات التي حققها هناك على نخبة الفرق التي قابلها وديا ..جاءت لتؤكد ان الفريق بلغ الذروة فنيا ..وان كل ما يحتاجه الان هو الدعم المعنوي والمادي ..حتى تبلغ معنويات اللاعبين عنان السماء في مواجهة لن تكون سهلة ابدا بالنظر لحجم الفريق المنافس ..الا ان اجتيازه يقرب الاحمر من ملامسة اللقب الاغلى ..!

الجزيرة الان امانة في اعناق الجميع ..فهو يمثلنا كلنا ..وهو محسوب علينا وقد بلغ مرتبة متقدمة جدا تجعله .قادر على مواصلة مشوار الطموح بكل عزيمة وثقة واقتدار ..على الجميع تسهيل مهمة الفريق..وكذلك مهمة الجماهير بتوفير التسهيلات المناسبة لمرافقة الفريق الى بيروت للوقوف خلف النجوم ..دون ان ننسى ان العامل المعنوي المتمثل بالجماهير يلعب دورا مؤثرا ..ويساهم في توجيه الكفة نحو تحقيق نتيجة ايجابية وخصوصا في لقاء بيروت الذي يمثل اهمية كبيرة قد يساهم الجمهور الكبير الذي سيتابع اللقاء ان توفرت له التسهيلات بتحقيق الفوز والوصل الى اللقاء النهائي وما علينا سوى دعم الفريق والوقوف معه بكل ما نستطيع فهو يشكل مصدر اعتزازنا فعلا ..

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير