كتّاب الأنباط

معالي وزير الإدارة المحلية الأكرم ...

{clean_title}
الأنباط -

مروان عبد المجيد صبح

لا يسعني باسمي ونيابةً عن

زملائي موظفي البلديات الا ان أتقدم منكم ببالغ الشكر و التقدير على استجابة معاليكم للتفاهمات و الاتفاقات التي تمت بين السادة أصحاب العطوفة و السعادة رؤساء البلديات و اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في بلديات الأردن لموظفي البلديات و الزملاء ممثلي موظفي بلديات المملكة خلال الأشهر الماضية من العام الحالي و التي قمتم معاليكم مشكورين بالموافقة على تنفيذ بعض بنودها و تعميمكم على البلديات بذلك ومنها تخصيص نسبة من حجم المكافآت السنوية و توزيعها بالتساوي بين موظفي البلديات بدل دوام يوم السبت و كذلك السير بإجراءات إقرار صناديق إدخار وتكافل و ربطها بمكافأة نهاية الخدمة لبعض البلديات و منها بلدية اربد الكبرى و استصدار قرارت مجلس وزراء بهذا الشأن و التي نبارك للزملاء في بلدية اربد هذا الإنجاز على أمل إقراره لباقي بلديات المملكة.

و على ضوء ما تم من تفاهمات

و اتفاقات تم تأجيل إقرار علاوة المؤسسة لموظفي البلديات على أن يتم إقرارها بداية عام 2020.

معالي الوزير الاكرم....

ها قد بتنا على أعتاب عام 2020 و لا يفصلنا عنه إلا أشهر

و ها نحن اليوم على أعتاب شهر 9 من عام 2019الشهر الذي تبدأ به وزارة الإدارة المحلية و البلديات التحضير لإقرار موازنات البلديات الأمر الذي يدعونا لمخاطبة معاليكم التكرم بالايعاز لمن يلزم بأن يكون أمر علاوة المؤسسة " علاوة العمل البلدي" ضمن تعليمات إعداد الموازنات و تعميمها على بلديات المملكة و رصد المبالغ المالية اللازمة لها ضمن الموازنات و إقرارها لبدء صرفها بداية العام القادم .

معالي الوزير الاكرم..

انكم الاعلم بشكل و نوع وحجم المسؤوليات الجسام الملقاة على عواتق موظفي البلديات و بطبيعة صعوبة الواجبات الموكلة اليهم و تعدد اشكالها تعاملا" مع النفايات و ما يفضي إليه التعامل معها من خطر الاوبئة و الميكروبات و الاضرار الصحية و خطورة التعامل معها و مع الياتها و لوازمها و مع مكاب النفايات . و كذلك التعامل مع كافة اصناف السموم واخطارها لمكافحة الكلاب و القوارض . و التعاطي مع الظروف الجوية الاستثنائية و مخاطرها . و التعامل مع اعمدة الكهرباء و الانارة و مخاطرها .و التعامل مع الاليات الثقيلة و مخاطرها و الاسهام المباشر بالتنفيذ و الاشراف على اعمال البنى التحتية و تخضير المدن و متابعة اسواق الاغنام و المسالخ و و و و الخ الخ و الكثير من الواجبات التي يطول شرحها .

ولما تقدم فإن الأمل ليحدونا بمعاليكم استمرار ما بدأتم بالموافقة عليه و إقرار هذه العلاوة أسوة بباقي مؤسسات الدولة الأمر الذي سيسعد زملائنا الموظفين و يساعدهم بمواجهة ظروف الحياة من خلال إقرار هذه العلاوة التي سينعكس إقرارها على مداخيلهم

و تعزيز انتمائهم لوظائفهم و بلدياتهم ويدفعهم لمزيد من الإنجاز .

و ختاما أكرر الشكر و التقدير لمعاليكم و للسادة أصحاب العطوفة و السعادة رؤساء البلديات خاصاً بالذكر عطوفة الأستاذ عامر الدغمي رئيس بلدية المفرق الكبرى على وقفتهم و دعمهم ومساندتهم لمطالب الموظفين .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )