الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي
منوعات

دراسات تدحض خطر التسمم للجمع بين السمك والحليب

{clean_title}
الأنباط -

 أكدت أبحاث ودراسات حديثة أنّ الاعتقاد السائد بأنّ تناول السمك والحليب يؤدي إلى التسمم «كذبة كبرى». حسب مجلة لانست الطبية.

وأوضح الخبراء أنّه ليس هناك ما يمنع تناول السمك ومنتجات الألبان معاً من الناحية العلمية، داعين إلى التأكد من صلاحية الأسماك والألبان قبل استهلاكها، أي أن يكون السمك طازجاً ومطهياً بشكل صحيح، وأن يستخدم الحليب قبل انتهاء صلاحيته.

في المقابل، حذّر الخبراء من أنّ السمك والحليب قد يسببان المشكلات لمن يعاني من حساسية تجاه الأسماك ولمن يعاني من صعوبة في هضم اللاكتوز الموجود في منتجات الألبان. (البيان)