هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية خرفان يكرم المفوض العام للأونروا و المشاركين في حملة النظافة في مخيم البقعة وزيرة النقل تطلع على واقع الخدمات بمطار الملكة علياء والجهود المبذولة لتطويرها ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي ختام ورشة فن الممثل وصناعة الافلام وزير الصناعة يوعز بتكثيف حملات التعريف والتوعية بحقوق المستهلك إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا
كتّاب الأنباط

منغصات الحكومات المتعاقبة

{clean_title}
الأنباط -

فيصل السطوحي

أولا: من واجب الدولة كعرف اجتماعي قانوني دستوري تأمين فرص عمل لكل المواطنين. وهذا لا يتم إلا بالواسطه والمحسوبيه.. وخصوصا المتقاعدين العسكريين. فمنذ لحظة تقاعدهم لا يحتفظون بأية قيمة اعتبارية لقاء خدمتهم ولا يقام وزن لخدمتهم بتأمين فرص عمل توافق قيامهم بواجبهم وتضحياتهم الكبيره والكثيره. كانت قد صدرت تعاميم لا قيمة لها من قبل حكومات سابقه.. لا تعدو كونها ابرة مخدّر في وقتها على ارض الواقع لا شيء يذكر.

ثانيا: الرواتب والأجور ... لا تعدو كونها قليله جدا. لا يمكن أن تسند جرّة.. خاصة في ظل الوضع الحالي ارتفاع أسعار و ضرائب وفساد اداري ومالي وهدر للمال العام بطرق مختلفة.

ثالثاً: الإهانات المتكرّرة من قبل وزراء في الحكومة للشعب. مثل ذاك الوزير الذي قال لا أحد جائع في البلد ( الكلاب كذلك لا تجوع)...هل عدم جوع الشعب كافٍ ليكون مدعاة للفخر.

وزير اخر يقول احلى شيء في شعبنا الأردني انه ينسى سريعا فلذلك الحكومه سهل عليها اتخاد اي قرار جائر ظالم.

الى متى يستمر هذا النهج المتبع الفاسد الظالم.//