هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين انطلاق فعاليات الاحتفال الوطني بعيد الاستقلال في بوليفارد العبدلي أردوغان: سنواصل الضغط على إسرائيل تجاريًا ودبلوماسيًا مسيرة بحرية في مياه العقبة احتفاء بالاستقلال78 روسيا: إسرائيل لم تحقق أي هدف من عمليتها العسكرية في غزة الجزائر: انطلاق أعمال الدورة الـ34 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي الأمير علي يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد عرب اسيا وزيرة الثقافة تنعى الشاعر زياد العناني اختتام دورة تدريب الكوادر البشرية بالمزار الشمالي أمين عمان يلتقي محافظ مدينة واسط العراقية  فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدًا المواصفات والمقاييس تبحث التعاون مع ماليزيا
كتّاب الأنباط

دروس في الاصرار     !!              

{clean_title}
الأنباط -

 * الجزيرة يمضي بالصدارة بثقة واقتدار ..يستثمر انتصاراته المتواصلة وينتظر تعثر منافسيه على القمة ..ولعلها المرة الاولى منذ سنوات طوال نشاهد فيها كتيبة الشياطين الحمر ..بمثل الصورة الجميلة من التحدي والاصرار وروح الكفاح  والرغبة في الانتصار تلك التي يظهر بها هذا الموسم    .!       

* يواصل السلط المدهش غزواته الناجحة في الدوري ..ويحقق انتصارا جديدا كان ضحيته ذات راس .. اسعد به عشاقه واكد من خلاله ان نتائجه الاخيرة لم تكن مصادفة ..وانما نتاج عمل وجهد ورغبة في اثبات الذات ..الفريق السلطي يثبت ان كرة القدم تخطيط وعمل جاد ...وليست فزعة فحسب  ..!!     

* عاد الفيصلي من جديد للانتصارات ومعها عودة الروح التي فقدها منذ زمن ..الازرق بات يستعيد حضوره القديم بعد ان استعاد النجوم رغبتهم بالفوز .. بعد مشوار من التقلب في النتائج  وضعت الفريق في موقع لا يتناسب مع تاريخه وعراقته وانجازاته العديدة ..فهل يواصل ؟   .

* رغم الحالة الجوية الصعبة التي مرت على البلاد من امطار وبرودة في الطقس ..الا ان هذا الوضع لم يمنع جمهور الكرة المخلصين من متابعة مباريات فرقهم على الطبيعة ..صحيح ان المدرجات لم تكن بمثل وضعها الطبيعي ..الا ان اصرار الاوفياء من عشاق الفرق على الحضور كان لافتا    .

* عربيا .. سعدنا تماما بالخاتمة الجميلة لنهائي البطولة الافريقية .. التي جمعت العريقين الترجي التونسي والاهلي المصري .. والتي اكدت على تطور الكرة العربية الافريقية عبر العرض الجميل الذي استمتع به عشاق الكرة ..والسلوك المثالي الذي ساد اجواء اللقاء من اللاعبين والجماهير     .     

* الترجي التونسي العريق قدم لنا دروسا في العطاء والبذل والاصرار ..فهو تجاوز خسارته الكبيرة في لقاء الذهاب بالثلاثة .. وما رافقها من ظلم تحكيمي واضح ..وقدم امام جمهورة مباراة كبيرة في مستواها الفني وحضورها الجماهيري الكبيرين ..وحقق انتصارا كبيرا على الاهلي اكد من خلاله احقيته باعتلاء عرش الكرة الافريقية بجدارة ...مبارك     .//