عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

الأمير ويليام: كل شيء مسموح للأمير الصغير إلا أن يشجع تشيلسي!

{clean_title}
الأنباط - إلا هذا يا جورج

من الواضح أن الأمير ويليام فخور جداً بأبنائه، فكثيراً ما يتحدث بحب عن الأمير جورج والأمير لويس والأميرة شارلوت.
وكشف ويليام عن الكثير من التفاصيل الصغيرة عن أطفاله الأحباء، بما في ذلك حب جورج لسيارات الشرطة وشخصية الأسد الملك Lion King.

كما كشف عن كيف أن الأميرة شارلوت هي الآمرة الناهية في المنزل، وفق صحيفةThe Mirror البريطانية.

وخلال رحلة إلى برمنغهام، تحدث أيضاً عن آماله لأبناء العائلة المالكة – وكشف عن الشيء الوحيد الذي لا يُسمح للأمير جورج أن يفعله عندما يكبر، حسبما نشر موقعBirmingham Live .

زار دوق كامبريدج مأوى أكورنز، وهو مركز متخصص لإيواء الأطفال المرضى افتتحته رسمياً الأميرة ديانا قبل 30 عاماً.

وخلال الفترة التي أمضاها في المركز، تحدث مع كلير روبنسون، التي تتردد ابنتها إستر على المركز منذ 15 عاماً.

وقالت روبنسون: «الأمير ويليام كان صادقاً ورائعاً. أمضى الكثير من الوقت معنا، يسأل عن استر وحالتها وكم نعتمد على مركز آكورنز كأهالي المرضى.

إنه رجل رائع. يمكنك أن تقول إنه مهتم حقًا».

الأمير ويليام:  شجّع من تشاء إلا تشيلسي يا جورج

وأضاف زوجها مايكل، من هيلسون: «لقد خصص الكثير من الوقت لنا. أجرت استر عملية جراحية استغرقت ثماني ساعات الأسبوع الماضي وسألها عن تحسن حالتها، وهذا لطف منه».
وتابع:»تمازحنا قليلاً حول كرة القدم، لأني من مشجعي ليفربول وعائلتي كلها تشجع فيلا.

وقال نقلاً عن ويليام إنه طالما أن الأمير جورج لا يشجع تشيلسي فسوف يكون سعيدا!»

لذلك نأمل أن يختار جورج وشارلوت ولويس فرقهم المفضلة بعناية شديدة.
وخلال الزيارة، كشف ويليام النقاب عن لوحة تذكارية للاحتفال بزيارته، والتي ستوضع مباشرة بجوار اللوحة الحالية التي تحيي ذكرى افتتاح ديانا للدار في عام 1988.

عندما افتتح هذا المركز، كان ثالث مأوى للأطفال في العالم.