عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
عربي دولي

ميركل ترد: الإسلام جزء من ألمانيا

{clean_title}
الأنباط -

- بعد يومين فقط من بدء المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل ولايتها الرابعة، ها هي تدخل في صراع داخلي مع وزير الداخلية، بسبب تعليقاته على الإسلام.

وفي أول مقابلة صحفية له بعد تسلمه منصب وزير الداخلية في ألمانيا، اعتبر هورست سيهوفر لصحيفة "بيلد زيتونغ" واسعة النطاق الجمعة، أن الدين الإسلامي "لا ينتمي لألمانيا"، وفقا لصحيفة "فاينانشال تايمز"،

وأضاف سيهوفر في المقابلة: "على ألمانيا أن لا تتخلى عن تقاليدها وعاداتها من أجل مراعاة الثقافات الأخرى.. على المسلمين التعايش بيننا وليس بجوارنا أو ضدنا".

ميركل تناقض وزير الداخلية

ولم تتأخر ميركل في الرد على تصريحات سيهوفر بشكل مباشر، وقالت "المسلمون ينتمون لألمانيا، وكذلك دينهم الإسلامي".

وأضافت على لسان المتحدث باسمها: "علينا بالعمل حتى نضمن تعايش الأديان بشكل ناجح"، وفقا لـ"فاينانشال تايمز".

وكان سيهوفر تصادم سابقا مع ميركل حين كان رئيس وزراء مقاطعة بافاريا، عندما انتقد سياسة "الباب المفتوح" التي اتبعتها مع اللاجئين، واعتبرها "خرقا" للقوانين الألمانية.

وتستخدم عبارة "الإسلام لا ينتمي لألمانيا"، التي قالها سيهوفر، كشعار للحزب اليميني المتطرف الذي دخل الانتخابات الألمانية للمرة الأولى في سبتمبر الماضي، بعد موجة عدائية على خلفية ارتفاع عدد اللاجئين في ألمانيا.(سكاي نيوز)