أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو) ولي العهد والأميرة رجوة يزوران شركة أردنية متخصصة في المحتوى الرقمي الهادف الدكتور ممدوح العبادي يفتتح الفرع السادس للمكتبة في معان لمؤسسة شومان لقاء يبحث التشاركية ما ببين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية واتحاد الجمعيات الخيرية . العجلوني يرعى اختتام دورة الادارة العليا في البلقاء التطبيقية إبراهيم أبو حويله يكتب:الجماعات الإسلامية تكريم المغفور المرحوم جمال باشا الشوابكة الأحد المقبل مؤسسة الحسين للسرطان تفتتح فعاليات المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر المعايطه: القانون فوق الجميع، ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ، والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين
كتّاب الأنباط

نيبوشا ..هل يستحق !!؟

{clean_title}
الأنباط -

نيبوشا ..هل يستحق !!؟

* قلنا ولا زلنا نكرر بأن غياب الادارات الفنية المحترفة في اروقة اندية المحترفين تضع المقدرات الفنية في ايدي بعض الاداريين الذين لا يملكون في الغالب الرؤية الصحيحة في كيفية التعامل مع منظومة الكرة من لاعبين ومدربين واجهزة فنية مختلفة ..ولهذا بات المرء لا يحتاج لجهد للبحث عن اسباب التخبط الذي تعيشه الاندية حاليا ..!!! .

* كل الضجة التي اثيرت طوال الاسبوع الماضي سببها شخص واحد اسمه نيبوشا تسبب فشله بقيادة فريق بحجم الزمالك المصري الى الاستغناء عن خدماته وانهاء عقده الامر الذي غير بوصلة الاتجاه في النادي الفيصلي ووضع هذا المدرب في بؤرة اهتماماته اعتمادا على النجاح الذي حققه سابقا !!   .    

* من حق ادارة النادي الفيصلي البحث عن مصالح فريقها الكروي ومن حقها ان تختار المدير الفني الذي يناسبها ومن حقها كذلك تغيير قراراتها بما يخدم تلك التوجهات ..لكن كل تلك الامور يجب ان لا تمس المصداقية والثوابت والقيم التي نعرفها عن النادي العريق والتي خدشت في مؤتمر الكوكي ..!!!   .   

* احترم تماما وأقدر وأعتز بالشريحة الكبيرة من جماهير وعشاق فريق الفيصلي الذين رفضوا بشكل قاطع الاسلوب غير المناسب الذي تعامل فيه بعض اعضاء ادارة النادي مع المدرب التونسي نبيل الكوكي عندما حضر الى المؤتمر الصحفي ولم يتم اشعاره بأن وجوده لم يعد ضروريا ..حيث عبروا عن استيائهم بكل الوسائل !!        .

* لكن السؤال الذي يراود العديد من عشاق الفيصلي ممن يتعاملون مع الموقف بعيدا عن العواطف.. مفاده هل يستحق نيبوشا الذي غادر الفيصلي في وقت حرج بحثا عن مصالحه الخاصة كل هذه الضجة والارباك الذي اصاب منظومة النادي ..وهل سيكرر تجربة النجاح السابقة في الوضع الحالي للازرق ..أنا أشك !!!!  .