اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء 86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنهم الأهل والأشقاء استراتيجيةُ التَّراكُمِ المعرفيِّ وحتميَّةُ الجدارةِ افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض "فود إكسبو سوريا" إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة قطر وباكستان: تفاهم أميركي إيراني على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي عمّان تستضيف اليوم اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس بمناسبة الاستقلال الـ 80.. احتفالٌ أردنيٌّ فخم في روما يُبهر الحاضرين ويُعزز الهوية السياحية للمملكة ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم فيتامين C وصحة الدماغ.. هل يمكن أن يحافظ على شباب عقلك مع التقدم فى العمر؟ ليس الشاى الأخضر فقط.. 5 مشروبات تساعد على خفض ضغط الدم بشكل طبيعى هل تتحول مراكز البيانات إلى أزمة بيئية عالمية جديدة؟ الإعدام : هيبة الدولة وحق المجتمع توقعات بتثبيت أسعار المحروقات وانخفاض بنزين 95 في الأردن خلال شهر تموز الداخلية القطرية: انفجار بمصنع في رأس لفان نتيجة "حادث تقني" وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري مدير مهرجان جرش والسفير السعودي يبحثان مشاركة السعودية في فعاليات الدورة الأربعين

ابو عابد يطوي صفحة التصفيات ويتطلع للنهائيات

ابو عابد يطوي صفحة التصفيات ويتطلع للنهائيات
الأنباط -

 عمان - الانباط

 

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جمال ابو عابد، ان التأهل لكأس آسيا يعد الهدف الاول ضمن مجموعة من التطلعات والاهداف خلال الفترة القادمة. واعتبر المدير الفني للنشامى في حديثه خلال المؤتمر الصحفي بعد فوز المنتخب على نظيره الكمبودي 1-0 ان النتيجة لا تعكس واقع الاداء، “لكن الاهم هو حسم التأهل”. واضاف ابو عابد: لست راضٍ عن الاداء نسبة الى النتيجة ضيقة بالفوز بهدف وحيد، واهدار العديد من الفرص.. كنا نستحق تسجيل العديد من الاهداف وترجمة سيطرتنا المطلقة الى انتصار عريض، الا ان التأهل في هذه المرحلة يعد نقطة ايجابية نرتكز عليها خلال الفترة القادمة.ووجه ابو عابد شكره الى اسرة الاتحاد برئاسة الداعم الاول سمو الامير علي بن الحسين، وجميع الاندية والمدربين واللاعبين والجماهير، الذين وقفوا الى جانب المنتخب الوطني خلال المرحلة الماضية. وعلى صعيد مشوار التصفيات واللقاء المقبل امام فيتنام، قال: طوينا هذه الصفحة من خلال التأهل، حديثنا المقبل وعملنا ينصب على النهائيات الآسيوية لتحضير النشامى بالشكل المطلوب. كما لفت ابو عابد الى المرحلة المقبلة والتي ستشهد الاعداد لكأس آسيا، “لدينا الوقت الكافي قبل انطلاق البطولة في الامارات مطلع العام 2019.. اليوم اصبح بامكاننا وضع برنامج تحضير متكامل لهذا الحدث الهام بعد ان حسمنا التأهل بشكل رسمي.وحول طبيعة المرحلة المقبلة، قال: سنضع برنامج اعداد ينسجم مع تطلعاتنا ومساعي الدائرة الفنية برئاسة الدكتور بلحسن ملوش نحو التطوير.. جميع اللاعبين محلياً وخارجياً تحت دائرة الرصد، وسنعمل على اعداد المنتخب بشكل يليق بمستوى الاستحقاق القاري المقبل.بدورهم، عبر لاعبو المنتخب الوطني عن سعادتهم بعد حسم التأهل الى كأس آسيا، مؤكدين ان بلوغ النهائيات يفتح صفحة جديدة من التطلعات، بالعودة من جديد الى واجهة المنافسات القارية.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير