اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك رواية خَيطُ البارُود - للكاتب زياد محافظة وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي رويترز: محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا الاثنين التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء 86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنهم الأهل والأشقاء استراتيجيةُ التَّراكُمِ المعرفيِّ وحتميَّةُ الجدارةِ افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض "فود إكسبو سوريا" إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة قطر وباكستان: تفاهم أميركي إيراني على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي عمّان تستضيف اليوم اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس بمناسبة الاستقلال الـ 80.. احتفالٌ أردنيٌّ فخم في روما يُبهر الحاضرين ويُعزز الهوية السياحية للمملكة ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم

التأهل للنهائيات يفتح صفحة جديدة من التطلعات

التأهل للنهائيات يفتح صفحة جديدة من التطلعات
الأنباط -

الانباط - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جمال ابو عابد، ان التأهل لكأس آسيا يعد الهدف الاول ضمن مجموعة من التطلعات والاهداف خلال الفترة القادمة.

واعتبر المدير الفني للنشامى ان النتيجة لا تعكس واقع الاداء، “لكن الاهم هو حسم التأهل”.

واضاف ابو عابد: لست راضٍ عن الاداء نسبة الى النتيجة ضيقة بالفوز بهدف وحيد، واهدار العديد من الفرص.. كنا نستحق تسجيل العديد من الاهداف وترجمة سيطرتنا المطلقة الى انتصار عريض، الا ان التأهل في هذه المرحلة يعد نقطة ايجابية نرتكز عليها خلال الفترة القادمة.

ووجه ابو عابد شكره الى اسرة الاتحاد الاردني برئاسة الداعم الاول سمو الامير علي بن الحسين، وجميع الاندية والمدربين واللاعبين والجماهير، الذين وقفوا الى جانب المنتخب الوطني خلال المرحلة الماضية.

وعلى صعيد مشوار التصفيات واللقاء المقبل امام فيتنام، قال: طوينا هذه الصفحة من خلال التأهل، حديثنا المقبل وعملنا ينصب على النهائيات الآسيوية لتحضير النشامى بالشكل المطلوب.

 

كما لفت ابو عابد الى المرحلة المقبلة والتي ستشهد الاعداد لكأس آسيا، “لدينا الوقت الكافي قبل انطلاق البطولة في الامارات مطلع العام 2019.. اليوم اصبح بامكاننا وضع برنامج تحضير متكامل لهذا الحدث الهام بعد ان حسمنا التأهل بشكل رسمي.

وحول طبيعة المرحلة المقبلة، قال: سنضع برنامج اعداد ينسجم مع تطلعاتنا ومساعي الدائرة الفنية برئاسة الدكتور بلحسن ملوش نحو التطوير.. جميع اللاعبين محلياً وخارجياً تحت دائرة الرصد، وسنعمل على اعداد المنتخب بشكل يليق بمستوى الاستحقاق القاري المقبل.

 

بدورهم، عبر لاعبو المنتخب الوطني عن سعادتهم بعد حسم التأهل الى كأس آسيا، مؤكدين ان بلوغ النهائيات يفتح صفحة جديدة من التطلعات، بالعودة من جديد الى واجهة المنافسات القارية.

 

يذكر ان المنتخب الوطني ضمن تأهله الى النهائيات الآسيوية بعد ان رفع رصيده الى (11) نقاطة منفرداً بصدارة المجموعة الثالثة، في حين عبرت فيتنام ايضاً بتعادلها مع افغانستان (3 نقاط) دون اهداف لتصل الى النقط الـ9.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير