مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة بالوزير مامسر في الذكرى الخامسة والخمسين لاحراق المسجد الاقصى البنك العربي يوسع شراكته الاستراتيجية مع الاتحاد ليصبح راعياً رئيسياً للمنتخبات الوطنية إنجازات قطاع المياه في البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي اتفاقية تعاون بين مؤسسة المواصفات ومعهد إيجابي الأردن بالمربع الذهبي في بطولة آسيا للكراتيه "التربية" و "الوطني للمناهج" يوقعان اتفاقية مشروع بنوك الأسئلة افتتاح جمعية IEEE Computer Society في مركز جامعة البلقاء التطبيقية انتخابات نيابية باللون القبلي زين تشارك للمرة الرابعة في حملة تنظيف جوف البحر بالتعاون مع ProjectSea وأبو شقرة الخوالدة يكتب: النجاح تحكمه البدايات فتحية عارف حسن ابواليعقوب العوامله ( أم موفق) في ذمة الله انطلاق فعاليات مسابقة المحارب الدولية الثالثة عشر 71 شهيدا و112 جريحا في غزة خلال يوم الخرابشة يتابع إنجازات الطاقة والمعادن لشهر تموز علان: مركز التجارة الإلكترونية خطوة بالاتجاه الصحيح الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 35 فلسطينيا تجار السيارات ينفذون وقفة إحتجاجية الجرائم الإلكترونية تُحذّر من سرقة حسابات الواتس آب اجتماع طارئ للحكومة اللبنانية لمتابعة التطورات الميدانية في الجنوب
محليات

الملك يستقبل مستشار الأمن الوطني لرئيس الوزراء الياباني

الملك يستقبل مستشار الأمن الوطني لرئيس الوزراء الياباني
الأنباط -

هنأ الرئيس السلوفيني بإعادة انتخابه

 

عمان – الأنباط

 

استقبل الملك عبدالله الثاني، أمس، مستشار الأمن الوطني لرئيس الوزراء الياباني كينتارو سونورا، الذي يزور المملكة حاليا في إطار التنسيق والتشاور المستمرين بين البلدين حيال مختلف القضايا.

ونقل المسؤول الياباني رسالة لجلالة الملك من رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، تتعلق بالتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما تطرق اللقاء، الذي حضره السفير الياباني في عمان والوفد المرافق للمسؤول الياباني، إلى المساعي الرامية لإعادة تحريك عملية السلام، وجهود الحرب على الإرهاب ضمن استراتيجية شمولية.

وفي سياق منفصل بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية سلوفينيا بوروت باهور، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.

وأكد جلالته، في البرقية، حرص الأردن على الاستمرار في تطوير وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع سلوفينيا، معربا جلالته عن تمنياته للرئيس باهور بموفور الصحة والعافية، وللشعب السلوفيني الصديق المزيد من التقدم والازدهار.