مستشفى العودة يستأنف تقديم خدماته بعد انسحاب الاحتلال من محيطه معاريف: رغم التضليل الإعلامي.. إسرائيل على شفا هزيمة تاريخية د. خالد الوزني يكتب:محرِّكات وممِّكنات العقد المقبل تعيين "بي اتش ام كابيتال" كموفر سيولة على أسهم "دريك آند سكل انترناشيونال ش.م.ع" في سوق دبي المالي انطلاق فعاليات سوق جارا بدورته ال 18 تركي آل شيخ: سلسلة مهمة من الأفلام العربية قريبًا مجموعة من الدلافين تزور خليج العقبة صباح يوم الخميس الموافق30-5-2024 حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت يارا طارق العوامله مبروك التخرج ملك البحرين يلتقي برئيس مجلس الدولة لجمهورية الصين الشعبية "الغويري" تفوز برئاسة جمعية العلاج الطبيعي أد مصطفى محمد عيروط يكتب:الادارات الجامعيه عالميا أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وكتلة هوائية حارة وجافة الأحد إنقاذ طفل سقط داخل منور في اربد إدانة ترامب بـ 34 تهمة جنائية .. والرئيس السابق يصرخ: عار وأنا بريء دراسة: زبدة الفول السوداني قد تزود الرضع بحماية ضد الحساسية دب يقتحم المنازل لسرقة حلويات مذيعة تبتلع ذبابة على الهواء مباشرة - فيديو طبيب هندي يزيل كلية سليمة لمريضة بدلًا من التالفة زراعة بني كنانة تؤكد حرصها للإرتقاء بواقع الخدمات المقدمة للقطاع الزراعي
رياضة

الاردن يواصل التحضيرات لمواجهة اليابان وديا

{clean_title}
الأنباط -

الانباط -  يمضي منتخب السيدات لكرة القدم في تحضيراته استعدادا لملاقاة نظيره الياباني في مباراة ودية، يحتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني، عند الرابعة من مساء الجمعة 24 تشرين الثاني الحالي.

وتأتي المواجهة المهمة ضمن استعدادات المنتخب لكأس آسيا والمؤهلة لكأس العالم للسيدات، لتقييم مستوى التطور الذي وصل اليه المنتخب، فيما ستشكل ايضا اختبارا مهما بملاقاة أحد أقوى المنتخبات على صعيد الكرة النسوية العالمية.

ويجري المنتخب تدريباته بمعدل خمسة تمرينات أسبوعيا، يتخللها جانبا بدنيا في الفترات الصباحية، وشهد المنتخب تصاعدا واضحا في الحالة البدنية خلال الفترة الأخيرة، في ظل الجهود التي تقوم بها اللاعبات لتطوير الجاهزية البدنية والالتزام بالبرامج الفردية المخصصة لكل لاعبة.

يذكر ان الجهاز الفني بقيادة المدير الفني مايكل ديكي، قام بتجربة اللاعبات في مراكز عدة وبشكل مستمر، من اجل الاعتياد على اللعب في أكثر من مركز، خصوصا ان اقتضت الحاجة الى ذلك خلال المباريات المهمة.

ويشهد المنتخب تنافسا مميزا بين اللاعبات، اللاتي يقدمن أفضل ما لديهن في التدريبات والمباريات التحضيرية، ما يلقى الاستحسان والإشادة من الجهاز الفني.

وتشارك بالتدريبات 25 لاعبة: ملك شنّك، شيرين الشلبي، رند ابو حسين، روزبهان فريج، آية المجالي، هبة فخر الدين، لانا فراس، لونا سحلول، نور زوقش، العنود غازي، رند ابو حسين، هيا خليل، ياسمين خير، شروق الشاذلي، انشراح الحياصات، ستيفاني النبر، تسنيم ابو الرب، مي سويلم، رزان الزاغة، شهيناز جبرين، لين البطوش، عبير النهار، لونا المومني، لونا المصري، ميساء جبارة.