الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
رياضة

استراحة رياضية جديدة

{clean_title}
الأنباط -

 النشامى الصغار ...زهور على طول

يوم بعد اخر تثبت كرتنا الاردنية ان لديها مخزونا جميلا من المواهب الرائعة القادرة على الابداع والانجاز رغم الظروف الصعبة التي تمر بها وها هو منتخبنا الوطني للشباب يجسد هذا الامر على ارض الواقع عندما تفوق على نفسه وحقق قبل ايام انجاز التاهل الى نهائيات بطولة اسيا العام المقبل بعد مشوار جميل حقق خلاله انتصارين على منتخبي فلسطين وسورية والتعادل امام ايران ..حيث رسم النشامى الصغار لوحات من الابداع والاصرار وانجزوا المهمة بكل جد واقتدار بعد عروض مميزة كشفت عن مواهب رائعة سيكون لها مستقبل كبير في قادم الايام  ..للنشامى المبدعين الف تحية واحترام فقد اثبتوا جدارتهم وادخلوا السعادة الى قلوبنا ...

أنجاز بصناعة محلية

نفخر كثيرا بالمدرب الوطني الذي يثبت كل حين انه على قدر المسؤولية اذا ما اتيحت له فرص الابداع ولهذا لم نستغرب ان يكون انجاز التاهل الاخير لمنتخبنا للشباب على ايدي المدير الفني القدير الكابتن احمد عبد القادر صاحب انجاز التاهل السابق لنهائيات كاس العالم للشباب قبل سنوات ...الجميل في الامر ان الكادر الفني للمنتخب وطني بامتياز المدرب العام خليل فطافطه ومدرب الحراس وليد ميخائيل والاداري ماهر طعمه ..فكيف لا يبدع نجومنا النشامى ...؟!!

باقة ورد

الحاضر الغائب

لم تنجح الاعوام الستة التي غيبت كبير مشجعي منتخباتنا الوطنية المرحوم يوسف ابو غالية ان تغيبه عن ذاكرة محبيه وما اكثرهم ..ذلك انه كان يشكل حالة جميلة فوق المدرجات تلفت اليه الانظار بطريقة تشجيعه وحماسه الكبير لمنتخباتنا الوطنية ونجومنا ومثلما يجس اللاعب حضوره على ارض الملعب كان ابو غالية مميزا فوق المدرجات حد الابهار ..نفتقدك ولا ننساك صدقا ...

الحسم في الملعب 

النجاح الذي حققه المدرب القدير اسامه قاسم عبر مسيرته التدريبية واخرها في الموسم الماضي مع المنشيه اهله للتصدي لقيادة الاهلي العريق  غير ان الظروف عاندته في بعض المباريات ووضعته امام مسؤولية اعادة الوهج للفريق الابيض بعد ان طالبت الجماهير بالنتائج ولان الكثير من التصريحات انطلقت من معقل الاهلي تنتقد ما حصل فان المطلوب من المدرب القدير الرد في الملعب فحسب !! ..

الكوكي رمثاوي

انهى المدير الفني لفريق الرمثا نبيل الكوكي الجدل الذي اثير مؤخرا حول استمراره من عدمه بعد سفره المفاجئ الى تونس حيث اكد بعودته لقيادة الغزلان من جديد تواصله مع النجوم الذين ابدعوا معه وحققوا انتصارات مهمة وضعتهم في المقدمة  واكدت نجاح الكوكي في توفير الانسجام بين مجموعة النجوم وهو ما اسعد جماهير الرمثا الوفية المتشوقة لانجاز طال انتظاره

بطاقة التاهل في انتظار النشامى

مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم امام كمبوديا يوم الثلاثاء المقبل سيكون له الكثير من الاهمية لاسباب عديدة لان اي نتيجة يعود بها النشامى من هناك باستثناء الخسارة تعني تحقيق انجاز التاهل الى نهائيات اسيا للمرة الرابعة في تاريخ الكرة الاردنية ..الى جانب انها ستمنح المدير الفني جمال ابو عابد ميزة انه اول مدرب اردني يقود النشامى الى النهائيات ..من هنا تكمن اهمية المباراة ونتيجتها التي تعني الكثير .

 تكريم الابداع الرياضي الناعم

لم يقتصر الابداع والانجاز على ابطال الرياضة من الرجال فقد حققت الفتاة الرياضية العديد من خطوات الابداع والانجاز على صعيد الرياضة الاردنية ان كان في الملاعب او على صعيد الادارة الرياضية ..ولهذا قدرت الاوساط الرياضية تلك البادرة الجميلة لرابطة اللاعبين الدوليين بتكريم ثلة من نجمات الرياضة الاردنية في الحفل الذي رعته الاميرة بسمة بنت طلال واشادت من خلاله بما قدمته الفتاة الاردنية من ابداعات   .

على قدر المحبة

الامير راشد بن الحسن : عودتك من جديد لرئاسة اتحاد التايكواندو يرسخ لتواصل مسيرة الانجازات الكبيرة خارجيا لا سيما وان الرياضة الاردنية تفخر باول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركاتنا الاولمبية حققتها التايكواندو عبر البطل ابو غوش ..ما نتمناه ان يكبر الدعم والاهتمام بالجيل الصاعد حتى يتواصل الابداع .

محمد عليان  : اوضاع كرة السلة حاليا تجعل مهمتك فيها من الصعوبة الكثير لا سيما وان اللعبة تعاني ان كان على صعيد غياب البطولات الرسمية وتراجع مستوى المنافسات واحتجاب اعرق فرق الدوري الارثوذكسي والاهلي والجزيرة الى جانب ارتباطات منتخباتنا الوطنية فهل نامل بانطلاقة قوية تعيد اللعبة الى عهدها السابق ؟ .

الاندية تعاني يا مالوش !!!

رغم ان المدير الفني في اتحاد كرة القدم التونسي بلحسن مالوش لديه افكارا عظيمة لتطوير كرة القدم الاردنية يطلقها كل يوم عبر لقاءاته المتواصلة مع الاندية ..الا ان كل تلك الافكار تصطدم بالامكانات الضعيفة التي للاندية التي بالكاد تجد ما تصرف به على فرقها الاولى فكيف تنفذ رغبات فرق الفئات العمرية المختلفة التي يركز عليها مالوش باعتبارها اساس التطوير ..فهل يتدخل اتحاد الكرة ويقف مع الاندية لانجاح مهمة التونسي المخلص ..؟!!

بالعربي نقول ..انقذوا العربي ..!!

هل يعقل ان يصل الامر حدا يضع احد اقدم وابرز انديتنا امام خطر البيع والتصفية وانهاء مسيرته كما يحصل اليوم مع النادي العربي الذي تم قبل ايام طرح مقره وممتلكاته للبيع بالمزاد العلني من قبل احد البنوك بسبب عجزه عن الوفاء بالتزاماته المالية تجاه البنك ..أين ابناء النادي ومحبيه وهل سمع المسؤولين عن هذا النادي العريق من قبل يا ترى ؟؟!!!