اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون
رياضة

ريال مدريد يحدد سعر بيل

{clean_title}
الأنباط -

 مدريد

 

حدد ريال مدريد الإسباني السعر المطلوب لأجل التخلي عن الويلزي جاريث بيل، لاعب الفريق، الذي يعاني من الإصابات المتكررة في قلعة "سانتياجو برنابيو".


 

ريال مدريد مستعد للتخلي عن بيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنّه لن يقبل برحيل اللاعب بمبلغ أقل من 85 مليون إسترليني.


 

وأوضح النادي أنّ أندية الدوري الإنجليزي، وعلى رأسها مانشستر يونايتد، ترغب في التعاقد مع بيل، إلا أنّ الأزمة بين الملكي والشياطين الحمر بسبب صفقة دي خيا، قد تعرقل إتمام الصفقة.


 

تشيلسي وتوتنهام يضعان بيل ضمن الأسماء المقترح التعاقد معها.


 

ولم يشارك بيل منذ 26 أيلول الماضي في أي مباراة، بعد تعرضه لإصابة في لقاء بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، بعدما بعدما سجل هدفا وصنع آخر لكريستيانو رونالدو، في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 3-1.


 

وعانى بيل من تكرار الإصابات خلال الموسم الماضي، إذ بدأت في في نوفمبر/ تشرين الأول الماضي ليغيب عن الملاعب 3 أشهر ثم تعرض لأخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو، أبريل/ نيسان الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج أمام يوفنتوس الإيطالي في يونيو/ حزيران.

.