قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق المياه: 15 مليون دينار لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في منطقتي الفحيص وماحص الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف
رياضة

اللمسات الاخيرة للمنتخب قبل مواجهة كمبوديا

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة جمال أبو عابد، في وضع اللمسات الاخيرة على تحضيرات النشامى، استعدادا لمواجهة كمبوديا عند الواحدة والنصف ظهر  الثلاثاء ، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا 2019.


واجرى النشامى مساء أمس تدريبا على الملعب الاولمبي في بنوم بينه الذي سيحتضن اللقاء، ركز خلاله الجهاز الفني على العديد من النقاط التكتيكية والتي سينتهجها أمام أصحاب الارض.


وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني أن الكفة راجحة بشكل منطقي لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى كأس آسيا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المواجهة تحتاج الى تقديم اداء مثالي بدون اخطاء لتجنب أي مفاجآت أمام كمبوديا. وأضاف أبو عابد: تحدثنا كثيرا عن افضلية النشامى أمام كمبوديا وقدرتنا على تحقيق الانتصار، لكننا مطالبون بعدم تكرار الاخطاء التي ظهرت أمام أفغانستان والظهور بشكل مثالي.. تحضيراتنا مستمرة وهدفنا تقديم اداء مقنع يليق بالمنتخب الوطني.
كما اوضح بأن المنتخب قد يفتقد إلى يوسف الرواشدة بعد أن واصل تدريباته بشكل منفرد تحت اشراف الجهاز الطبي على ضوء الإصابة التي لحقت به في اللقاء الاخير ضمن دوري المحترفين قبل التوقف الدولي.


وقال: جميع اللاعبين اظهروا استعدادا بدنيا وفنيا جيدا خلال الايام القليلة الماضية، ومؤشر الجاهزية يتصاعد بشكل ايجابي.. قد نفتقد للرواشدة بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل، لكننا نثق بما نملك من خيارات، وهدفنا أن نعكس افضليتنا على كمبوديا في أرض الملعب.


وجدد أبو عابد اعتزازه بقيادة المنتخب الوطني خلال المرحلة الحالية واقترابه من العبور إلى النهائيات الآسيوية، مشيرا إلى أن المدرب الوطني يحرص دائما على خدمة الكرة الأردنية بغض النظر عن دوره في الجهاز الفني.. وقد عزز مكانته عبر تحقيق نجاحات لافتة، سواء مع المنتخبات أو الأندية.


ويواصل المنتخب الوطني تدريباته في بنوم بينه اليوم وغدا، قبل ان يخوض موقعة الثلاثاء والتي يحتاج خلالها للفوز أو التعادل لضمان مقعده في كأس آسيا 2019.
يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثالثة برصيد (8) نقاط، متقدما على فيتنام بفارق الأهداف، فيما تحتل كمبوديا المركز الثالث بـ3 نقاط، واخيرا افغانستان نقطتين.