مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية
رياضة

صفقة تبادل بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد

{clean_title}
الأنباط -  

لندن - وكالات

يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، للحصول على خدمات لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل التخلي عن البلجيكي يانيك كاراسكو.


 

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للروخيبلانكوس، يرغب في الحصول على خدمات ماركوس ألونسو، خاصة بعد اعتماده في عدد من المباريات على ثلاثي دفاعي وهو ما يناسب الظهير الإسباني.


 

وأوضحت الصحيفة أن ألونسو سبق وكان لاعبا في صفوف ريال مدريد، إلا أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط، ولذلك فلن يرفض الانضمام إلى أتلتيكو.


 

وأكدت الصحيفة أن تشيلسي قد يتعاقد مع داني روز، لاعب توتنهام الإنجليزي، لتعويض رحيل ألونسو إلى الروخيبلانكوس.


 

وانضم ألونسو إلى صفوف تشيلسي قادما من فيورنتينا الإيطالي، وتألق مع البلوز خلال الموسم الماضي، وساهم في فوز البلوز بالدوري الانجليزي تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.