مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية
رياضة

نجم الكراتيه محمد فهد يحلم بالاولمبياد

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط


نجح "محمد فهد" في أن يسجل اسمه بقوة رفقة المنتخب الوطني للكراتيه في السنوات القليلة الماضية وبات واحداً من بين أفضل اللاعبين على مستوى الأردن ويعول عليه الجميع في حصد أكبر الانجازات وتسجيل حضوره في أقوى المنافسات خلال السنوات القادمة. اللجنة الأولمبية التقت مع "محمد فهد" وسألناه عن بداية مسيرته مع رياضة الكراتيه فأجاب قائلاً " بالبداية كنت اشعر بشيءٍ من الرهبة كوني كنت اللاعب الأصغر سناً من بين جميع اللاعبين في المركز والأقصر طولاً كذلك ، لكنها لم تمضي سوى أسابيع قليلة حتى بدأت في التأقلم واشعر بالراحة. باصراره وعزيمته القوية استطاع "محمد فهد" في التغلب على كل المعوقات التي واجهته. أنهى "محمد فهد" مؤخراً مشاركته رفقة زملائه في بطولة العالم للشباب والناشئين وتحت ٢١ عاماً والتي استضافتها مدينة تنريفي الإسبانية حيت تمكن من احتلال المرتبة الخامسة على مستوى العالم.
بعد إدراج الكراتيه للمرة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بدءاً من النسخة المقبلة في طوكيو عام ٢٠٢٠ يسعى "محمد فهد" ليكون من بين أول اللاعبين الذين سيمثلون الأردن في رياضة الكراتيه بالألعاب الأولمبية ، قائلاً :" افكر يومياً بطوكيو ، جميع لاعبي الكراتيه في العالم لم يصدقوا إدراج رياضتنا في الأولمبياد ، لكن الآن هذه هي الحقيقة ، لن اتنازل عن حلمي في تمثيل الأردن بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باليابان مهد رياضة الكراتيه".