7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
رياضة

نجم الكراتيه محمد فهد يحلم بالاولمبياد

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط


نجح "محمد فهد" في أن يسجل اسمه بقوة رفقة المنتخب الوطني للكراتيه في السنوات القليلة الماضية وبات واحداً من بين أفضل اللاعبين على مستوى الأردن ويعول عليه الجميع في حصد أكبر الانجازات وتسجيل حضوره في أقوى المنافسات خلال السنوات القادمة. اللجنة الأولمبية التقت مع "محمد فهد" وسألناه عن بداية مسيرته مع رياضة الكراتيه فأجاب قائلاً " بالبداية كنت اشعر بشيءٍ من الرهبة كوني كنت اللاعب الأصغر سناً من بين جميع اللاعبين في المركز والأقصر طولاً كذلك ، لكنها لم تمضي سوى أسابيع قليلة حتى بدأت في التأقلم واشعر بالراحة. باصراره وعزيمته القوية استطاع "محمد فهد" في التغلب على كل المعوقات التي واجهته. أنهى "محمد فهد" مؤخراً مشاركته رفقة زملائه في بطولة العالم للشباب والناشئين وتحت ٢١ عاماً والتي استضافتها مدينة تنريفي الإسبانية حيت تمكن من احتلال المرتبة الخامسة على مستوى العالم.
بعد إدراج الكراتيه للمرة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بدءاً من النسخة المقبلة في طوكيو عام ٢٠٢٠ يسعى "محمد فهد" ليكون من بين أول اللاعبين الذين سيمثلون الأردن في رياضة الكراتيه بالألعاب الأولمبية ، قائلاً :" افكر يومياً بطوكيو ، جميع لاعبي الكراتيه في العالم لم يصدقوا إدراج رياضتنا في الأولمبياد ، لكن الآن هذه هي الحقيقة ، لن اتنازل عن حلمي في تمثيل الأردن بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باليابان مهد رياضة الكراتيه".