منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق المياه: 15 مليون دينار لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في منطقتي الفحيص وماحص الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان
رياضة

النشامى يواصل الاستعداد بأمل الفوز والتاهل

{clean_title}
الأنباط -

 عمان – الانباط

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة جمال ابو عابد، في وضع اللمسات الاخيرة على تحضيرات النشامى، استعداداً لمواجهة كمبوديا عند الواحدة والنصف ظهر الثلاثاء –بتوقيت الاردن- ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا 2019.واجرى النشامى مساء امس تدريباً على الملعب الاولمبي في بنوم بينه الذي سيحتضن اللقاء، ركز خلاله الجهاز الفني على العديد من النقاط التكتيكية والتي سينتهجها امام اصحاب الارض. وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني خلال حديثه مع الوفد الاعلامي المرافق للنشامى، أن “الكفة راجحة بشكل منطقي لتحقيق الفوز وحسم التأهل الى كأس آسيا”، مشيراً في الوقت نفسه الى ان المواجهة تحتاج الى تقديم اداء مثالي بدون اخطاء لتجنب اي مفاجآت امام كمبوديا.واضاف ابو عابد: تحدثنا كثيراً عن افضلية النشامى امام كمبوديا وقدرتنا على تحقيق الانتصار، لكننا مطالبون بعدم تكرار الاخطاء التي ظهرت امام افغانستان والظهور بشكل مثالي.. تحضيراتنا مستمرة وهدفنا تقديم اداءَ مقنعاَ يليق بالمنتخب الوطني. كما اوضح بان المنتخب قد يفتقد الى يوسف الرواشدة بعد ان واصل تدريباته بشكل منفرد تحت اشراف الجهاز الطبي على ضوء الاصابة التي لحقت به في اللقاء الاخير ضمن دوري المحترفين قبل التوقف الدولي. وقال: جميع اللاعبين اظهروا استعداداً بدنياً وفنياً جيداً خلال الايام القليلة الماضية، ومؤشر الجاهزية يتصاعد بشكل ايجابي.. قد نفتقد للرواشدة بسبب عدم تعافيه من الاصابة بشكل كامل، لكننا نثق بما نملك من خيارات، وهدفنا ان نعكس افضليتنا على كمبوديا في ارض الملعب.

وجدد ابو عابد اعتزازه بقيادة المنتخب الوطني خلال المرحلة الحالية واقترابه من العبور الى النهائيات الآسيوية، مشيراً الى ان المدرب الوطني يحرص دائماً على خدمة الكرة الاردنية بغض النظر عن دوره في الجهاز الفني.. وقد عزز مكانته عبر تحقيق نجاحات لافتة، سواء مع المنتخبات أو الاندية.ويواصل المنتخب الوطني تدريباته في بنوم بينه اليوم وغد ، قبل ان يخوض موقعة الثلاثاء والتي يحتاج خلالها للفوز او التعادل لضمان مقعده في كأس آسيا 2019.