منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق المياه: 15 مليون دينار لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في منطقتي الفحيص وماحص الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان
رياضة

شريان الفيصلي بحاجة لدماء جديدة

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - خاص

يسعى الفيصلي لتجديد دماء الفريق في مرحلة الأياب، خصوصاً بعد النتائج السلبية التي عانى منها بالاونة الاخيرة.

يأمل النادي وعشاقه بتجميد عقوبة الايقاف بحق خمسة لاعبين من قبل الاتحاد الآسيوي والذي قرر الرد على الاستئناف يوم 13 الشهر الجاري،  "معتز ياسين ،ابراهيم دلدوم ،ابراهيم الزواهرة ، بهاء عبدالرحمن ، اكرم الزوي " .

 

 فاذا كان الرد تثبيت العقوبة سيكون العبء ثقيل على النادي لتعويض الغيابات ، بهذه الحالة "لا قدر الله" سيكون الفيصلي اصيب بحالة

"شلل كروي" ويجب العمل بسرعة لتجاوز الازمة .

 

حيث لا محالة ستبحث الادارة عن حارس مرمى ويبدو ان الأنظار تتجه لحارس شباب الأردن يزيد ابو ليلى، وسيكون النادي بحاجة لقلب دفاع، ولاعب ارتكاز ومهاجم.

 

 بداية ضخ دماء جديدة بشريان الفيصلي كانت بعودة السفاح أحمد هايل هداف الدوري والكأس والحاصل على ثلاثية مع الازرق عام 2012، حيث سيشارك مع الفريق في مرحلة الاياب ، وهناك عدة اسماء اخرى مطروحة بالفترة الحالية ، منها ياسين البخيت ومحمد ابو زريق الذي سبق لهم اللعب بصفوف الفيصلي .

 

 

التغيير الابرز سيكون المدرب الكرواتي دراغان والرهان لبقاءه الفوز باخر ثلاث جولات من مرحلة الذهاب ومصالحة الجماهير التي دائماً تتواجد رغم تدني النتائج ، ويجب ان يعمل المدرب سواء كان دراغان او من يستلم الفريق بعده على الانسجام بين اللاعبين، والخروج من الحالة النفسية التي خلفتها احداث نهائي البطولة العربية في مصر .

 

وربما التجديد قد يكون بمدير الفريق، حيث هناك حديث عن عودة السابق

 محمود صايل المحروم بقرار اتحادي لمدة سنتين وقضى من الوقت سنة ونصف، وتم إرسال كتاب إسترحام للاتحاد يتضمن تخفيف العقوبة ليعود ويمارس عمله بشكل طبيعي.

 

 

الفيصلي يدرك جيداً ان العودة يجب ان تكون سريعة لانه يسعى لتجاوز الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيا، ويأمل بأن يكون اول نادي اردني يتواجد بدور المجموعات بالمحفل الاسيوي .

 

والجميع يعي جيداً بأن "سلطان الفيصلي" لا يرضى ابداً بمثل هذا الوضع ودائماً يكون صاحب الحلول في مثل هذه الظروف ،ويعمل على تحفيز اللاعبين واراحتهم نفسياً وتجهيزهم لخوض المنافسات والحصول على الالقاب .

 

وبالطبع الجماهير سيكون لها الدور الابرز في عودة الفريق لوضعه الطبيعي من خلال الاستمرار بالمؤازرة من المدرجات ومن خلف الشاشات .