اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنهم الأهل والأشقاء استراتيجيةُ التَّراكُمِ المعرفيِّ وحتميَّةُ الجدارةِ افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض "فود إكسبو سوريا" إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة قطر وباكستان: تفاهم أميركي إيراني على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي عمّان تستضيف اليوم اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس بمناسبة الاستقلال الـ 80.. احتفالٌ أردنيٌّ فخم في روما يُبهر الحاضرين ويُعزز الهوية السياحية للمملكة ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم فيتامين C وصحة الدماغ.. هل يمكن أن يحافظ على شباب عقلك مع التقدم فى العمر؟ ليس الشاى الأخضر فقط.. 5 مشروبات تساعد على خفض ضغط الدم بشكل طبيعى هل تتحول مراكز البيانات إلى أزمة بيئية عالمية جديدة؟ الإعدام : هيبة الدولة وحق المجتمع توقعات بتثبيت أسعار المحروقات وانخفاض بنزين 95 في الأردن خلال شهر تموز الداخلية القطرية: انفجار بمصنع في رأس لفان نتيجة "حادث تقني" وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري مدير مهرجان جرش والسفير السعودي يبحثان مشاركة السعودية في فعاليات الدورة الأربعين 'إقليم البترا': الاتفاق مع سفراء دول غربية لترويج السياحة في الأردن

اقامة مركز للطب الرياضي بدعم الفيفا

اقامة مركز للطب الرياضي بدعم الفيفا
الأنباط -

 عمان - الانباط

عقدت اللجنة الطبية في اتحاد كرة القدم اجتماعا برئاسة عضو الهيئة التنفيذية منذر الجنيدي، بحضور المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش وأعضاء اللجنة، ناقشت خلاله عدة ملفات تهم سلامة وصحة اللاعبين. كما حضر جانبا من الاجتماع، رئيس اتحاد الطب الرياضي الدكتور مازن قاقيش، مدير اتحاد الطب الرياضي الدكتور نايف سعادة، الملازم محمد الزعبي مندوب الدفاع المدني، طبيب المنتخبات الوطنية الدكتور عصام جسام. وحسب مقرر اللجنة علي شهاب، استمعت اللجنة لشرح مفصل من الدكتور بلحسن مالوش عن الخطة الموضوعة لاقامة مركز طب رياضي بدعم من “فيفا”، حيث تم تشكيل لجنة تضم الدكتور جلال البطاينة، الدكتور جمعة ابو دياب ، الدكتور عادل سكيرجي، الدكتور زيد الحباشنة، الدكتور مازن قاقيش لوضع التصورات الاولية للمركز الطبي والتحضير لزيارة مندوب الفيفا خلال شهر 12 -2017 ، قبل مخاطبة فيفا لانشاء هذا الصرح الطبي المميز. كما ناقشت اللجنة مشروع انشاء مركز طب رياضي في ملعب البولو ليخدم المنتخبات الوطنية وتجهيزه بالاحتياجات الطبية اللازمة، وكلفت الدكتور عصام جسام بضرورة عمل نظام طبي لكل لاعب ولاعبة في المنتخبات الوطنية للحالة الصحية لهم كمرجعية طبية للاتحاد والاندية. كما اعتمدت اللجنة الخطة الموضوعة والتي تهدف الى عمل زيارات لكل من (وزارة الصحة – الدفاع المدني – جامعة العلوم والتكنلوجيا)، واعتمدت اقامة ورش طبية في اقاليم المملكة ( الوسط – الشمال – الجنوب )، الاولى خلال شهر 12 -2017 في مدينة العقبة لمحافظات الجنوب، والثانية في الوسط والشمال خلال بداية العام المقبل 2018.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير