الاحتلال يخطر بهدم منزلين غرب رام الله ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق كوكب اليابان ومجرّة الاردنية بنك الطعام الأردني يكرم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وزير المياه والري ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يدشنان محطة ضخ الواحة منظمة ماب كندا ومركز تلسكوب الطبي : اجراء فحوصات بصرية لأكثر من 500 طفل وأسرهم في غور الصافي قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق المياه: 15 مليون دينار لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في منطقتي الفحيص وماحص الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته
رياضة

التايكواندو الى بطولتي كرواتيا واليونان

{clean_title}
الأنباط -

منتخب الصالات يباشر استعدادته في بانكوك

عمان - الانباط

باشر منتخب الصالات لكرة القدم تدريباته في بانكوك استعدادا للتصفيات المؤهلة الى كأس آسيا 2018. وكانت بعثة المنتخب وصلت الى بانكوك وفي المساء اجرى المنتخب تدريبات خفيفة لتفكيك العضلات ليتسنى لهم الاستشفاء جراء رحلة السفر الطويلة ودخل المنتخب امس بأجواء تحضيراته للمواجهة المرتقبة امام نظيره القطري يوم الجمعة 10 الحالي، بدأت بالاحماء ومن ثم تدريبات على طرق اللعب المختلفة بالحالات الهجومية والدفاعية والكرات الثابثة والتي تتناسب مع الخطة التي وضعها الجهاز الفني  للمباراة الاولى. وأكد المدرب صلاح أبو جعفر خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد، جاهزية اللاعبين لخوض التصفيات “عملنا خلال الفترة الماضية على تهيئة الأجواء المناسبة استعدادا للمشاركة بالتصفيات، طموحنا التأهل للمرة الثانية رغم ان الحظوظ متساوية بين المنتخبات المشاركة ” الاردن وقطر ولبنان” لتقارب المستوى الفني والبدني، وخاصة وان المنتخبات الثلاثة كانت قد تأهلت الى النسخة الماضية من البطولة التي اقيمت في اوزبكستان بالعام 2016″. وعن مباراة المنتخب الاولى امام قطر “لا شك ان المباراة الاولى دائما ما تعتبر الأهم، هي مواجهة صعبة وتحقيق نتيجة ايجابية من خلالها سيزيد من فرص التأهل، لذلك سندخل المباراة بكل قوة من أجل حسم النتيجة مع عدم الاستهانة بالمنتخب المنافس الذي نعلم مدى قوته، وهذا  الامر ينطبق ايضا على مباراتنا الثانية امام لبنان”. من ناحيتة اثنى المدير الاداري للمنتخب مؤيد سليم على انضباط اللاعبين وتجاوبهم مع الجهازين الفني والاداري خلال استعدادات المنتخب الطويلة للمشاركة في التصفيات. ويشارك في التصفيات 30 منتخبا، تم تقسيمهم حسب المناطق الجغرافية؛ بحيث تقام المباريات بشكل منفصل في أربع مناطق: الغرب والشرق وآسيان، بالإضافة إلى التصفيات المشتركة لمنطقتي الوسط والجنوب.

 

 

 

 

 

 عمان - الانباط


يتوجه وفد منتخبنا الوطني للتايكواندو اليوم إلى العاصمة الكرواتية زغرب للمشاركة في بطولة كرواتيا المفتوحة المصنفة من العيار النجمة الواحدة ((G1 والتي تقام يومي ١١و١٢ المقبلين. ويراس الوفد السيد وائل أبو رحيم ويضم أيضاً ، فارس العساف / كبير المدربين والمدربين نبيل طلال ، ليث عزت ، فرح الأسعد / إدارية. وسيمثل منتخبنا الوطني الأول في هذه البطولة ، اللاعبين واللاعبات ، أحمد أبو غوش (-٦٨ كغم) ، روسلان لبزو (-٥٨ كغم) ، أنس العداربة (-٨٤ كغم) ، صالح الشرباتي (-٨٠ كغم) ، بانا ضراغمة (-٤٩ كغم) وجوليانا الصادق (-٦٧ كغم). بينما يضم منتخب تحت ١٧ عاماً اللاعبين واللاعبات ، لؤي نزال (-٤٨ كغم) ، زيد مصطفى (-٥٥ كغم) ، مصطفي اللحام (-٦٣ كغم) ، راما أبو الرب (-٥٥ كغم) ، نتلي الحميدي (-٦٣ كغم) ، عائشة السدة (+٦٣ كغم). وسيتوجه الوفد عقب نهاية مشاركته في بطولة كرواتيا إلى اليونان للمشاركة في بطولتها المفتوحة والمصنفة أيضاً من العيار النجمة الواحدة ((G1 والتي تقام خلال الفترة من ١٧ إلى ١٩ تشرين الثاني الحالي.