اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور أنا قادر حكاية طفل أردني انتهت إلى كأس العالم البنك الأردني الكويتي يصدر تقريره السادس للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة للعام 2025 مطار مدينة عمّان يطلق رحلات مباشرة من وإلى الرياض بداية تموز المقبل الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك رواية خَيطُ البارُود - للكاتب زياد محافظة وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي رويترز: محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا الاثنين التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء 86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنهم الأهل والأشقاء استراتيجيةُ التَّراكُمِ المعرفيِّ وحتميَّةُ الجدارةِ افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض "فود إكسبو سوريا" إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة

وحدة أمن الملاعب تواصل تجهيزاتها وعملها لتنظيم مباراة إياب كأس السوبر غدا

وحدة أمن الملاعب تواصل تجهيزاتها وعملها لتنظيم مباراة إياب كأس السوبر غدا
الأنباط -
وحدة أمن الملاعب تواصل تجهيزاتها وعملها لتنظيم مباراة إياب كأس السوبر غدا

بدأ نشامى وحدة أمن الملاعب، مع بدء تاثير المنخفض الجوي وتساقط أمطار الخير على مواصلة العمل والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية والأمنية لتقديم صورة مميزة لمباراة إياب بطولة كأس السوبر الأردني لكرة القدم لعام (٢٠٢٤-٢٠٢٥) ، والتي ستجمع فريقي الحسين إربد و الوحدات على إستاد الحسن في مدينة إربد الساعة السادسة من مساء يوم غدا الخميس (٦-٢-٢٠٢٥) .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير