اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور أنا قادر حكاية طفل أردني انتهت إلى كأس العالم البنك الأردني الكويتي يصدر تقريره السادس للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة للعام 2025 مطار مدينة عمّان يطلق رحلات مباشرة من وإلى الرياض بداية تموز المقبل الأردنيون يضبطون منبهاتهم.. السادسة صباحا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر وزير الداخلية يسلم الإعلامية ربى الدجاني شهادة جائزة الأمير نايف للأمن العربي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك رواية خَيطُ البارُود - للكاتب زياد محافظة وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي رويترز: محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا الاثنين التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء 86.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنهم الأهل والأشقاء استراتيجيةُ التَّراكُمِ المعرفيِّ وحتميَّةُ الجدارةِ افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض "فود إكسبو سوريا" إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة

البطيخي تفوز برئاسة نادي المرأة الرياضي

البطيخي تفوز برئاسة نادي المرأة الرياضي
الأنباط -
البطيخي تفوز برئاسة نادي المرأة الرياضي 
الانباط عمان 
فازت الاستاذة الدكتورة نهاد البطيخي برئاسة نادي المرأة الرياضي الثقافي الاجتماعي بالتزكية واجماع الهئية العامة وذلك خلال انتخابات الهيئة الادارية للنادي التي اقيمت في مقر النادي الجديد بمنطقة عرجان مساء الثلاثاء  بحضورالسيد محمود الكيلاني رئيس قسم الاندية في وزارة الشباب وعضوات الهيئة العامة للنادي  ورجال الاعلام الرياضي وتم خلال الاجتماع المصادقة على التقرير الاداري الذي استعرضته السيدة فاتنة عبد العاطي مثلما تلت السيدة سمر الفاخوري امين الصندوق التقرير المالي وتم المصادقة على التقريرين كما تمت الموافقة على نقل مقر النادي  ..مثلما انتخبت الهيئة العامة عضوات الهيئة الادارية للنادي بالتزكية ..والقت رئيسة النادي الدكتورة البطيخي كلمة قدمت خلالها الشكر والتقدير لوزارة الشباب ممثلة بوزيرها المهندس يزن الشديفات على دعمها المتواصل للنادي وقدرت جهود قسم الاندية في الوزارة واكدت حرص النادي بكافة كوادره على مواصلة العمل من اجل خدمة الرياضة النسوية وتعزيز الجوانب الثقافية والاجتماعية وقدمت الشكر لعضوات الهيئة العامة على تفاعلهن مع انشطة النادي المختلفة ... وبعد انتهاء الانتخابات عقدت الهيئة الادارية للنادي اجتماعها الاول برئاسة الدكتورة نهاد البطيخي وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الفخرية بين العضوات وعلى النحو التالي :رئيسة النادي الاستاذة  الدكتوره نهاد البطيخي .. السيدة اسمهان كلوب نائب رئيس السيدة فاتنة عبد العاطي أمين السر السيدة سمر فاخوري أمين الصندوق السيدة عطاف الجمال والدكتورة فاطمة خريسات والآنسة وفاء النجاروالدكتورة عرين المغربي والآنسة رغد الحياري لعضوية الهيئة الادارية كما تم تسمية عطاف الجمال رئيسة اللجنة الإجتماعية د. فاطمة خريسات رئيسة اللجنة الثقافية الآنسة رغد الحياري رئيسة اللجنة الرياضية  .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير