اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأمن العام يتعامل مع حادثة دخول موظفة إلى مكتب وزير السياحة ورفضها مغادرته وزير الشؤون الخارجية التونسي : حريصون على الارتقاء بعلاقات الأردن وتونس الاقتصادية المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في شويعر مجمّع الملك الحسين للأعمال يوقّع اتفاقية لتنفيذ مشروع غابة مياواكي ونظام إعادة استخدام المياه الرمادية بلدية إربد تخصص 5.5 مليون دينار لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات وزير الشؤون الخارجية التونسي يؤكد حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية مع الأردن شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون مواقف الملك ودعم القوات المسلحة الأردنية شي يحث أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على مواصلة التقاليد الثورية في رسالة جوابية لعضو بالحزب تجاوز عمره 100 عام "الإدارية النيابية" تواصل حواراتها حول مشروع قانون الإدارة المحلية الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا

المنتخب النسوي لكرة القدم يبدأ تدريباته في تركيا
الأنباط - بدأ المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش اليوم الأحد، تدريباته البدنية والفنية في تركيا استعداداً للمشاركة في البطولة الودية للسيدات والتي تمتد حتى 30 من الشهر الحالي.
وأجرى المنتخب مرانه على ملعب إميرهام التدريبي، حيث ركزت التدريبات على بعض التمارين الاستشفائية والجمل الفنية تأهباً للمواجهة الافتتاحية أمام هايتي الأربعاء المقبل.
وتضم قائمة المنتخب المشاركة بالبطولة 25 لاعبة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، أيه المجالي، رند أبو حسين، نور زوقش، العنود غازي، فرح ابو تاية، عليا حسن، رانيا جمهور، ريتال الشوبكي، لانا فراس، زينة حازم، لين البطوش، تقى غازي، ايناس جماعين، ياسمين الاجرب، ندى غضبان، روزبهان فريج، سيلينا عكروش، لينا الصاحب، ميساء جبارة، بانه البيطار، رقية الفرارجة.
ويستهل المنتخب مشواره بالبطولة بمواجهة هايتي عند السابعة مساء الأربعاء المقبل 23 ، ثم يلاقي الفلبين عند الرابعة مساء السبت 26، ويختتم مشاركته بالبطولة بمواجهة الصين تايبيه عند العاشرة صباح الثلاثاء 29 ، وتقام جميع المباريات على مجمع أميرهام الرياضي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير