مجلس الوزراء يقر نظام حقوق ومزايا المؤمَّن عليهم العسكريين الخاضعين لقانون الضَّمان الاجتماعي لسنة 2024 انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة كلية السيدة الناصرة تطلق حملة للتوعية بالفحص المبكر بالسرطان القضاة يرعى توقيع اتفاقيات المرحلة الثانية من برنامج تسريع الصادرات قائد كبير في مليشيا الدعم السريع يسلم نفسه ومن معه للجيش السوداني بدء استقبال الطلبات لدعم مشاريع البحث والإبداع لطلبة الجامعات جلسة عاجلة لمجلس إدارة الزعيم غدًا زين فايبر.. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام إدارة الفيصلي تحت النيران.. جماهير غاضبة تطالب بالاستقالة وسط ديون وتخبط بيان صادر عن جمعية حمضيات وادي الأردن التعاونية جامعة البلقاء التطبيقية تفوز بجائزة دولية مرموقة في فرنسا

جلسة عاجلة لمجلس إدارة الزعيم غدًا

جلسة عاجلة لمجلس إدارة الزعيم غدًا
الأنباط -
جلسة عاجلة لمجلس إدارة الزعيم غدًا

الأنباط - ميناس بني ياسين

أكد مصدر خاص أنه من المتوقع أن يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا يوم غدٍ لبحث العديد من القضايا، منها أسباب تراجع الفريق والجلوس مع الكادر الفني للنادي. ومن أهم القضايا على جدول الأعمال: بحث نية فسخ عقود بعض اللاعبين وإنهاء تعاقد الكادر الفني الحالي.

وأكد المصدر أن أحد أعضاء مجلس الإدارة المؤثرين  قدم استقالته، لكنه لم يؤكدها رسميًا حتى الآن، بانتظار حضور الاجتماع غدًا لإكمال النصاب  للجلسة واتخاذ القرارات المهمة. كما أوضح أن لا نية للعودة عن الاستقالة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير