الشيخ منصور بن جبر آل ثاني رئيسًا فخريًا لمبادرة 1233352 لدعم ذوي الهمم ومرضى السرطان انطلاق اعمال القمة العالمية السادسة للإعلام بمشاركة اردنية. دعا كافة المنظمات الإعلامية الدولية لفضح هذا الكيان أبو السمن يستقبل السفير الصيني في عمان إعادة بدل الخدمة الفندقية.. ضرورة ملحة لدعم القطاع سينما "شومان" تعرض الفيلم الأمريكي "أرض الذهب" غدا السفير السعودي يسلم "الأونروا" دعما ماليا استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين "الكهرباء الوطنية" تعقد دورة تدريبية لمتدربين من "الطاقة الفلسطينية" لبنان يثمّن موقف الأردن الداعم في مواجهة العدوان الإسرائيلي أمنية وتروكولر تتعاونان لتعزيز كفاءة وأمان الاتصالات في السوق الأردني العدل أول الموقعين مع البنك المركزي معاملاتها بلغت 160 مليون دينار خلال العام الماضي الحسين إربد والرمثا يتصدران مجموعتيهما ببطولة الدرع بطولة كأس الأردن لكرة اليد تنطلق غدا اليونيفيل ترفض اخلاء مواقعها بجنوب لبنان المياه تنفذ سلسلة محاضرات توعوية في محافظات الجنوب زيارة ميدانية لمشاريع الحصاد المائي في مساجد اربد والمفرق وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تدين إستهداف اسرائيل لمدرسة تؤوي النازحين في مخيم النصيرات رئيس الديوان الملكي يلتقي وفداً من وجهاء مدينة معان الكويت تدين مصادرة الاحتلال الإسرائيلي لمقر "الأونروا" بالقدس

مدرب المنتخب الوطني يؤكد جاهزية اللاعبين لمباراة منتخب سلطنة عمان

مدرب المنتخب الوطني يؤكد جاهزية اللاعبين لمباراة منتخب سلطنة عمان
الأنباط - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم المغربي جمال سلامي، جاهزية اللاعبين فنيا ونفسيا لمواجهة المنتخب العماني غدا، على ستاد عمان في الجولة الرابعة من تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026.
وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين في فندق الماريوت، إلى أن المنتخب استفاد من مباراة كوريا الجنوبية، وأن الفريق استثمر التدريبات الأخيرة لتصويب الأخطاء.
وكشف المدرب عن جاهزية اللاعب يزن نعيمات، الذي استفاد من خبرة الجهاز الطبي للمنتخب خلال فترة إصابته.
وعن موسى التعمري، أشار المدرب المغربي إلى أن اللاعب غادر إلى فرنسا لاستكمال علاجه في نادي مونبلييه الفرنسي، لافتا إلى أن غيابه عن المبارة مؤثر ولكن اللاعبين جاهزين للتعويض.
وأكد ثقته باللاعبين وأنه يتحمل مسؤولية اختياراته، لافتا إلى أن المنتخب الوطني قادر على التأهل إلى كأس العالم.
وعن المباريات الماضية أشار سلامي، إلى أن المنتخب لم يقدم المستوى المطلوب أمام كوريا الجنوبية، وأن الفريق أضاع نقطتين من التعادل أمام منتخب الكويت في عمان.
وأشاد بأداء المنتخب العماني الذي وصفه بالمنتخب المتميز الذي لم يكن يستحق الخسارة في أول مباراتين، لافتا إلى أن منتخب عمان يمتاز بقوة مهاجميه.
وشدد المدرب على تحمله لمسؤولية قيادة المنتخب في هذه المرحلة المهمة، لافتا إلى أن المنتخب يضم أيضا لاعبين شباب قادرين على التميز مستقبلا.
بدوره أكد اللاعب محمود مرضي، جاهزية اللاعبين لمباراة يوم غد، سعيا لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير