المياه ضبط (10) اعتداءات جديدة على خطوط مياه في القطرانة الملك وغزة هاشم ! الزميلة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي في ذمة الله عمان الأهلية تَنضمّ إلى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عمان للأردنيين .. تأجيل خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وانخفاض ملموس غدًا تجارة عمان تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية في المحافظات بالتعاون مع تكية أم علي تقطيع أوصال السجن الكبير " "المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية بدبي" يشارك بمنتدى السفر العالمي بدوشانبيه البنك العربي يختتم مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال يحوي فضلات الصراصير! علماء يحذرون مستخدمي الهاتف في السرير لماذا يعتقد البعض أن قراراتهم لا تحتاج إلى مراجعة؟ الأرصاد الجوية: الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت يبدأ تطبيقه بعد اسبوعين.. قرار اغلاق المحال مساء بين الرفض والتأييد حسام عباس: من حفرة في الشارع إلى مبادرة ملهمة لتغيير الواقع المجتمعي "الإسكان".. قطاع خدمي يشغل 200 ألف ويحرك عشرات القطاعات أزهى السعودية تستحوذ على 49% من شركة الرحلة السريعة بقيمة 3.8 مليون دولار حكومة حسان في الميدان.. انطلاقة واعدة وتحديات متزايدة بحضور ولي العهد.. المنتخب الوطني يفوز على نظيره العُماني بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026 النشامى يكتسحون عُمان برباعية ويشعلون المدرجات الأردنية

المنتخب الوطني يلتقي نظيره العماني بتصفيات كأس العالم غدا

المنتخب الوطني يلتقي نظيره العماني بتصفيات كأس العالم غدا
الأنباط -
يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره منتخب سلطنة عمان، عند السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي.
وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026.
ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض الخسارة التي تعرض لها الخميس الماضي، أمام منتخب كوريا الجنوبية.
ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط خلف كوريا الجنوبية 7 نقاط والعراق 7 نقاط، فيما يحتل منتخب سلطنة عمان المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
ويجري المنتخب الوطني تدريبه الأخير اليوم على ستاد عمان، لوضع اللمسة الأخيرة على تشكيلة الفريق الذي يفتقد للاعبه المصاب موسى التعمري، الذي يغادر اليوم إلى فرنسا لاستكمال علاجه في نادي مونبلييه الفرنسي.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير