إطلاق المرحلة الثانية لمشروع "تحسين جودة البنية التحتية من أجل إدارة كفؤة للمياه في الأردن " اختتام حملة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لدعم مرضى السرطان من غزة الناقل الوطني الأمل الوحيد للعجز المائي .. ندوة في عمان للترويج السياحي الثقافي في نانتشانغ الصينية الساكت: المشاركة في الانتخابات تعني أن نكون شركاء في صنع القرار مدرب النشامى يؤكد جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني اعادة انتخاب مجلس إدارة مؤسسة إعمار السلط الحالي للدوره القادمة بالتزكية و إضافة السيد عبدالرحيم الواكد إلى المجلس السعايدة : اتفاق مع "المستقلة للانتخابات" لتنظيم ملف الإعلام مستقبلاً العقبه -منح سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في المغرب عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية من هي المرأة التي ستمثلنا في مجلس النواب إبراهيم أبو حويله يكتب : مدرسة حزبية ... "شومان" تعلن أسماء الفائزين بجائزة أدب الأطفال لدورة العام 2024 رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم نائبي الرئيس والعمداء الذين تقدموا باستقالاتهم الدلالات والرؤى في رواية "كويت بغداد عمّان" لأسيد الحوتري وزيرة التنمية تستقبل بعثة منظمة المرأة العربية لمراقبة الانتخابات صندوق الإتمان العسكري يعطل أعماله الثلاثاء سلطة المياه : توقيع منحة دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع المحافظة على المياه مدير عام الشؤون الفلسطينية يلتقي مدير عمليات الأونروا
رياضة

مدرب النشامى يؤكد جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني

مدرب النشامى يؤكد جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني
الأنباط -
- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم المغربي جمال سلامي، جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني يوم غد الثلاثاء في ماليزيا، في الجولة الثانية من منافسات الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026.
وقال سلامي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، في العاصمة الماليزية كوالالمبور إنه يحترم المنتخب الفلسطيني الذي يمتلك عناصر مميزة، لكن ثقته بمنتخب النشامى كبيرة لتحقيق المطلوب في المواجهة.
وأضاف: "طوينا صفحة المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل مع الكويت 1-1، وعالجنا بعض السلبيات وعززنا الإيجابيات التي رصدناها في اللقاء".
من جهته، أكد قائد المنتخب الوطني نور الروابدة، جاهزية جميع اللاعبين على تقديم كل ما لديهم باللقاء، والخروج بنتيجة إيجابية تلبي الطموح.
وأضاف "نطمح للفوز بهذه المواجهة، والعودة إلى عمان بنقاط المباراة الثلاث. جماهيرنا الوفية التي لطالما ساندتنا هي مصدر قوتنا والحافز لتقديم الأفضل".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير