زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب
رياضة

تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين

تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين
الأنباط -
الانباط عمان 

أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم قرارات فيما يتعلق بأهلية عدد من اللاعبين المشاركين في بطولة الناشئين الحادية عشرة التي تقام حالياً بضيافة الاتحاد الأردني، وتالياً القرارات:
 
أولاً: حيث ثبت للجنة الانضباط بموجب تقرير الفحص الطبي الأول الذي جرى بتاريخ ٦-٩-٢٠٢٤ والفحص الطبي الثاني الذي جرى بتاريخ ٧-٩-٢٠٢٤ والذي ثبت من خلالهما أن لاعب منتخب البحرين (ميهران محمد يوسف بخش) عدم أهلية اللاعب بالمشاركة ببطولة الناشئين كونه قد خالف تعليمات ولوائح البطولة ولائحة الانضباط.
واعمالاً لأحكام النصوص القانونية وتعليمات البطولة والمادة ولائحة الانضباط لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم قررت لجنة الانضباط ما يلي: 
١-اعتبار منتخب البحرين خاسراً مباراته أمام منتخب فلسطين (صفر - ٣). 
٢-تغريم الاتحاد البحريني مبلغ وقدرة (٢٥٠٠) دولار أمريكي.
٣-حرمان اللاعب (ميهران محمد يوسف ) من منتخب البحرين (٦) مباريات.
4-تغريم اللاعب (ميهران محمد يوسف ) مبلغ وقدرة (١٠٠٠) ألف دولار أمريكي. 
قرار غير قابل للاستئناف باستثناء مدة الإيقاف.

ثانياً: حيث ثبت للجنة الانضباط بموجب تقرير الفحص الطبي الأول الذي جرى بتاريخ ٦-٩-٢٠٢٤ والفحص الطبي الثاني الذي جرى بتاريخ ٧-٩-٢٠٢٤ والذي ثبت من خلالهما أن لاعب منتخب العراق (أحمد علي عبدالله) عدم أهلية اللاعب بالمشاركة ببطولة الناشئين، كونه قد خالف تعليمات ولوائح البطولة ولائحة الانضباط.  
اعمالاً لأحكام النصوص القانونية وتعليمات البطولة ولائحة الانضباط لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قررت لجنة الانضباط ما يلي:
١-اعتبار منتخب العراق خاسراً مباراته أمام منتخب لبنان (صفر – ٣).
٢-تغريم الاتحاد العراقي مبلغ وقدرة (٢٥٠٠) دولار أمريكي.
٣-حرمان اللاعب (أحمد علي عبدالله) من منتخب العراق (٦) مباريات.
٤-تغريم اللاعب (أحمد علي عبدالله) مبلغ وقدرة (١٠٠٠) ألف دولار أمريكي. 
قرار غير قابل للاستئناف باستثناء مدة الإيقاف. 

ثالثاً: حيث ثبت للجنة الانضباط بموجب تقرير الفحص الطبي الأول الذي جرى بتاريخ ٦-٩-٢٠٢٤ والفحص الطبي الثاني الذي جرى بتاريخ ٧-٩-٢٠٢٤ والذي ثبت من خلالهما أن لاعب منتخب العراق (أحمد علي عبدالله) عدم أهلية اللاعب بالمشاركة ببطولة الناشئين، كونه قد خالف تعليمات ولوائح البطولة ولائحة الانضباط.
واعمالاً لأحكام النصوص القانونية وتعليمات البطولة ولائحة الانضباط لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قررت لجنة الانضباط  ما يلي: 
١-اعتبار منتخب العراق خاسراً مباراته أمام منتخب الأردن (صفر - ٣). 
٢-تغريم الاتحاد العراقي مبلغ وقدرة (٢٥٠٠) دولار أمريكي. 
٣-حرمان اللاعب (أحمد علي عبدالله) من منتخب العراق (٦) مباريات. 
٤-تغريم اللاعب (أحمد علي عبدالله) مبلغ وقدرة (١٠٠٠) ألف دولار أمريكي. 
قرار غير قابل للاستئناف باستثناء مدة الإيقاف.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير