ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية وانخفاض نفط تكساس كيف تحاول بعض الاحزاب المؤدلجة التأثير على الانتخابات؟ التعليم .. غياب عن يافطات المرشحين ولا معالجات حقيقية له بغالبية برامج الكتل العبدلي: المركز العصري الذي يعيد تعريف الحياة المتقدمة في عمان فوز "دراماتيكي" للفيصلي على شباب الاردن أوكرانيا: البرلمان يصوت لصالح الانضمام للجنائية الدولية الأمم المتحدة: استشهاد 600 فلسطيني بالضفة الغربية منذ 7 تشرين أول الماضي التعاون الإسلامي تؤكد ضرورة الحفاظ على الوضع التاريخي للقدس الأورومتوسطي يحذر من خطورة أوامر الإخلاء التي أصدرها الاحتلال في دير البلح روسيا تدعو لتطبيق قرارات الأمم المتحدة حول الحرب على غزة تخريج 200 طالب من حفاظ القرآن في إربد زين تجدد تعاونها مع جامعة الأميرة سمية لدعم مركز الملكة رانيا للريادة البلقاء التطبيقية تزهو بفوج اليوبيل الفضي من طلبة كلية السلط للعلوم الإنسانية الأهلي يواصل التألق بفوز مقنع على السلط "مكافحة الأوبئة" يبحث الاستعداد لمواجهة فيروس جدري القردة "مبادرة نون للكتاب" على موعد مع "فاطمة حتى التعب" للقاص هاني الهندي فتح باب التسجيل للإعلاميين العالميين في معرض الصين الدولي لخدمات التجارة 2024 الأردن يعزي باكستان بضحايا انقلاب حافلة تحمل مواطنين باكستانيين في إيران سلطنة عُمان تشارك في اجتماع الحد من المخاطر بالقاهرة بيان للرأي العام صادر عن مجلس بلدية اربد الكبرى
رياضة

فوز "دراماتيكي" للفيصلي على شباب الاردن

فوز دراماتيكي للفيصلي على شباب الاردن
الأنباط -

الأنباط - عمر الزعبي


لم يستسلم الفيصلي رغم محاولات شباب الاردن لخطف نقاط المباراة الثلاث، عندما عاد للقاء من بعيد، وقلب تأخره الى فوز بثلاثة اهداف لهدفين في اللحظات الاخيرة، في اللقاء الذي احتضنه ستاد عمان الدولي ضمن مباريات اليوم الأول في الاسبوع الثالث من دوري المحترفين.

اللقاء عرف تغيرات كثيرة في الشق الاخير من الشوط الاول، عندما تقدم شباب الاردن بهدف عن طريق ثائر الدرباني في الدقيقة ٤١. وفي الشوط الثاني وبعد محاولات عديدة فشل الفيصلي في التعديل، حتى جاء الحل عن طريق المحترف البديل دي ديو، الذي سجل التعادل في الدقيقة ٧٢.

فرحة الفيصلي في الهدف لم تدم طويلاً، عندما عاد شباب الاردن للتقدم مجددا بعد ثلاث دقائق عن طريق حمزة النعيم. وفي الدقيقة ٨٤ عاد دي ديو من جديد ليعيد الفيصلي الى المباراة مسجلا الهدف الثاني. ورغم محاولات الفيصلي لتحقيق النقاط الثلاث لكن شح المحاولات كانت خجولة وافتقدت للمسة الاخيرة. حتى جاء الحل في الوقت الاضافي عندما سجل عمر هاني هدف الفوز بطريقة احترافية، عندما سدد كرة مُتقنة استقرت في الزاوية الصعبة للحارس رشيد رفيد.

الفوز الاول للفيصلي منحه ثلاث نقاط ليرفع رصيده الى ٥ نقاط، بينما تجمد رصيد شباب الاردن عند ٣ نقاط.