لمن نترك ساحة المعركة الانتخابية؟ انتهاء فترة التسجيل في البرنامج التدريبي للقطاع السياحي ابراهيم أبو حويله يكتب:الدبلوماسية الأردنية ... أيلة " تشارك في معرض الاستدامة الأردني الأول البحرين تؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الميثاق الوطني يجري سلسلة لقاءات لمناقشة قانوني الانتخاب والأحزاب في مختلف مناطق المملكة الضمان: (16) ألف مشتركاً اختيارياً خلال النصف الأول من العام الحالي 2024 المستقلة للانتخاب وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يختتمان سلسة ورشات عمل في العقبة حالة الطقس المتوقعة الأربعاء والخميس سلطة العقبة تطلق برنامجًا صيفيًا مخصصًا لأبناء موظفيها "جنى الجزر" لرمزي الغزوي في القائمة القصيرة لجائزة كتارا للرواية العربية عازر لـ"الأنباط": الشعور بـالخوف طبيعي وعدمه "تلبد مشاعر" الحاج سعد الدين الزميلي ابو بشير في ذمة الله تعيين الدكتور مأمون الدبعي أميناً عاماً لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي السفير تشين تشواندونغ يلتقي المشاركين في برامج تدريب المعونة الصينية تحديث المنظومه الاجتماعيه مباراتان في افتتاح الجولة الثانية بدوري المحترفين غدا بلينكن يحضّ إسرائيل على تجنّب تكرار واقعة صلاة وزير في الحرم القدسي 3720طنا من الخضار والفواكه والورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 4.940 مليار دينار صادرات القطاع الصناعي في 7 أشهر
رياضة

هارون: مشاركة كبيرة  وغير مسبوقة في بطولة الكيك بوكسينغ للفئات العمرية

{clean_title}
الأنباط -
يقيم الاتحاد الأردني للكيك بوكسينغ اعتبارا من يوم بعد غد الخميس بطولة المملكة المفتوحة للزهور والناشئين والبراعم لرياضة الكيك بوكسينج، وذلك في قصر الرياضة بالمدينة الرياضية بمشاركة 550 لاعبا ولاعبة من كافة أنحاء المملكة.
وتأتي هذه البطولة كجزء من استراتيجية الاتحاد الرامية إلى توسيع رقعة انتشار اللعبة، وزيادة الاحتكاك بين اللاعبين من مختلف الأعمار والفئات، حيث تشهد البطولة مشاركة واسعة وغير مسبوقة من الأندية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، 
وتعكس هذه المشاركة الكبيرة الاهتمام المتزايد بهذه الرياضة على الصعيد المحلي، وتعزز من مكانتها كأحد الرياضات المفضلة للشباب، فيما يستعد اللاعبون للتنافس بروح رياضية عالية ضمن أجواء تنافسية تجمع بين المهارة والشغف.
وقال رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ رعد هارون، إن هذه البطولة تعتبر من البطولات المهمة لدى الاتحاد، حيث تسهم في نشر اللعبة وتساعد على اكتشاف المهارات الجديدة بين المنضمين حديثا إلى ممارسة الكيك بوكسينغ من خلال المراكز والأندية المرخصة، مؤكدا على أهمية هذه البطولة والتي تشهد مشاركة غير مسبوقة في بناء قاعدة قوية من اللاعبين الشبان القادرين على تمثيل المملكة في المحافل الدولية.
وبدوره، أشار رئيس اللجنة الفنية محمد الحمود، بأن البطولة تنظم وتطبق وفقا للتعليمات الدولية المعمول بها في جميع البطولات العالمية، مشددا إلى أن الاتحاد يحرص على تنظيم البطولة ضمن أفضل المعايير المتاحة، ما يضمن تحقيق أعلى المستويات التنافسية والاحترافية بين اللاعبين.
وفي السياق ذاته، أكد مقرر لجنة الحكام جهاد عشا، أن الحكام جاهزون لإدارة هذه البطولة بعد أن تلقوا سمينارا تحضيريا خاصا من أجل ضمان تطبيق القوانين بأفضل شكل ممكن.
وسيتم الإعلان عن القرعة قبل انطلاق البطولة وفقا للمعايير العالمية المتبعة في بطولات الكيك بوكسينغ، ما يضيف مزيدا من الشفافية والعدالة في المنافسات.
وبين رئيس لجنة البساط محمود الخطيب، بأن هذه البطولة التي تلعب خصيصا على أساليب البساط، تمثل فرصة مميزة لاكتشاف مهارات اللاعبين الممارسين للعبة الكيك بوكسينغ، موضحا بأن البطولة تمهد الطريق لنشر ثقافة أساليب البساط بين المراكز والأندية، ما يساهم في تطوير مستوى اللاعبين وتعزيز فهمهم لهذه الأساليب المتقدمة.
وتعكس بطولة المملكة المفتوحة للزهور والناشئين والبراعم التزام اتحاد الكيك بوكسينغ بتطوير هذه الرياضة وتوسيع انتشارها على مستوى المملكة، مع التركيز على تنمية الجيل الجديد من اللاعبين من خلال توفير بيئة تنافسية صحية تساهم في صقل مهاراتهم وتحفيزهم على تحقيق أفضل الإنجازات.