الصينية يانغ جيا يوي تفوز بذهبية سباق المشي لمسافة 20 كم للسيدات في أولمبياد باريس 2024 الاحتفال بعيد النبي إيليا في الموقع الأثري في عجلون الأونروا: الوضع في الضفة الغربية يزداد سوءا الاحتلال يعتقل خطيب المسجد الأقصى بعد نعيه هنية المنسق الأممي: الحاجة ملحة لمعالجة الخطر المتزايد للتصعيد في الشرق الأوسط مؤشر أسعار الغذاء العالمي يسجل انخفاضا طفيفا في تموز الصحة العالمية: الحرارة الشديدة تحصد حياة 175 ألف أوروبي سنويّاً صدور نظام تخفيض اشتراكات تأمين العجز والشيخوخة والوفاة للعاملين في القطاع الخاص منتخب الجوجيتسو يتصدر اليوم الأول لبطولة غرب آسيا سبعة شهداء نتيجة قصف الاحتلال مناطق في غزة الأسهم الأوروبية تنخفض بأكثر من 1 بالمئة تعليق شركات طيران عالمية رحلاتها من وإلى إسرائيل الملاكم عشيش يؤكد تطلعه لميدالية أولمبية تاريخية للأردن الصيني ليو يوي كون يفوز بذهبية الرماية بالبندقية الهوائية من مسافة 50 متر 3 أوضاع للرجال في أوليمبياد باريس لبنان: متمسكون بحقنا في مواجهة التصعيد الإسرائيلي مجلس محافظة الكرك يعقد اجتماعا لمناقشة واقع المياه معان: فاعليات تؤكد أهمية مشاركة الشباب والمرأة في الانتخابات البرلمانية نصف مليون دينار لإنشاء مزرعة طاقة متجددة في البلقاء 30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المنظمات الأهلية الفلسطينية: انخفاض كبير في عدد شاحنات المساعدات لغزة
رياضة

لم أكن أكافح بمفردي -- لاعبة الرماية ييلاجول رمضانوفا تظهر قوة الأم الحامل في أولمبياد باريس

{clean_title}
الأنباط -


لم يكن يعرف الكثير لاعبة الرماية الأذربيجانية ييلاجول رمضانوفا قبل دورة الألعاب الأولمبية في باريس، إلا أنها خلفت بلا شك انطباعا عميقا بعد أن قدمت لاعبة الرماية الحامل في الشهر السادس ونصف الشهر أداء رائعا في منافسات فردي السيدات.

كانت درجة الحرارة 36 في باريس يوم الثلاثاء عندما التقت رمضانوفا اللاعبة الصينية آن تشي شيوان في جولة الإقصاء الفردي. كانت المباراة مثيرة للغاية، حيث تعادلت الراميتان 5-5 ووصلت المبارة إلى جولة إضافية للحسم. تم تحديد النتيجة النهائية بسهم واحد فقط من كل منهما، حيث فازت رمضانوفا بـ 10 مقابل 9 لـ آن.

قالت رمضانوفا مع ابتسامة كبيرة على وجهها "شعرت بطفلي يركلني قبل أن أطلق السهم الأخير، ثم أطلقت العاشر"، مضيفة أن طفلها منحها القوة والحظ.

وقالت "خلال التدريبات استعدادا للأولمبياد، لم أشعر بعدم الارتياح بسبب حملي. بل شعرت أنني لم أكن أكافح بمفردي، بل كنت أكافح مع طفلي".