ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في قطاع غزة إلى 158 صحفياً وصحفية "إقليم البترا" تقرر إعفاء المستأجرين من إيجارات عام 2024 شي: الصين مستعدة لتطوير الشراكة التعاونية الاستراتيجية الشاملة في العصر الجديد مع طاجيكستان وصول قافلة مساعدات إنسانية من 50 شاحنة للأهل في شمال غزة اليوم تأمّلات في "طقوس التّذكر المُحرّم" للقاص أسامة المجالي العراقي امين فيليب مديرا فنيا لنادي معان التقاط صورة لهلال شهر محرم 1446هـ إبراهيم ابو حويله يكتب : هل يستطيع حزب أن يدير البلد ... مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد رأس السنة الهجرية عمان الأهلية تُهنّىء بعيد رأس السنة الهجرية المبيضين لأهالي الأزرق : أنا هنا اليوم لأنقل أصواتكم صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون أحمد رفعت وفاة لاعب كرة القدم المصري أحمد رفعت ادم العزة الف مبروك النجاح تحديث مراكز صحية وأبنية في الطفيلة بتكلفة 3 ملايين دينار الاحتلال يرتكب 3 مجازر بحق عائلات بقطاع غزة انطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2024 في محافظة المفرق شقيق الشاعر العراقي حميد سعيد في ذمة الله العجلوني يهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية بالعام الهجري الجديد قادة دول منظمة شانغهاي للتعاون يشيدون بمساهماتها الإيجابية في الأمن والتنمية والاستقرار
رياضة

وفاة لاعب كرة القدم المصري أحمد رفعت

{clean_title}
الأنباط -

أعلنت مصر، اليوم السبت، وفاة لاعب كرة القدم أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، إثر مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل أربعة أشهر.

تفاصيل الأزمة الصحية
أصيب أحمد رفعت، البالغ من العمر 30 عامًا، بتوقف في عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبًا خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي. تم نقله إلى المستشفى حيث تم إنقاذه وإعادته إلى الحياة.

وكشفت المستشفى في بيان رسمي آنذاك: "وصل اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، إلى المستشفى بسيارة الإسعاف في حالة توقف عضلة القلب. وفقًا للبروتوكولات الطبية، تم إجراء إنعاش قلب رئوي استمر أكثر من ساعتين في الطوارئ."

تفاصيل العلاج
وأضاف البيان: "أثناء عملية الإنعاش، حدثت اضطرابات متعددة في ضربات القلب مما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من 20 مرة. بعد ذلك، تم وضع اللاعب على جهاز التنفس الاصطناعي ونُقل إلى العناية المركزة لاستكمال العلاج."

اليوم، أعلن نادي مودرن فيوتشر في بيان رسمي وفاة أحمد رفعت "إثر تدهور حاد في حالته الصحية"، بعد رحلة طويلة من المعاناة مع المضاعفات الصحية الناتجة عن الأزمة القلبية.

يذكر أن أحمد رفعت لعب لعدة أندية مصرية بارزة، منها إنبي والزمالك والمصري، كما مثل المنتخب المصري في سبع مباريات دولية.